تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

جدّد بشرتك هذا الخريف

إليك هذه الخطوات الفعالة لتجديد بشرتك والمحافظة على شباب مظهرها.


صقل البشرة وتنعيمها
يساعد تقشير بشرتك مرّتين في الأسبوع بعد غسل الوجه صباحاً في التخلص من الطبقة الباهتة الناتجة عن تراكم الخلايا الميتة والأوساخ، والتي تسد المسامات، وبالتالي يمنع القشير نمو الشعر في الجلد ويحمي من ظهور الحبوب والبقع ويمنحك بشرة نضرة دائماً.
●  L>oreal Men Expert Pure And Matte

الترطيب لبشرة ناعمة
بعد تنظيف بشرتك وصقلها، يُستحسن أن تمنحها العناية اللازمة التي تستحقها، وألا تهمل ترطيبها ابداً إذا كنت تريد المحافظة على شبابها ونضارتها. استعن بأصابعك لمدّ المرطب بحركات تدليكية دائرية لطيفة من وسط الوجه باتجاه الصدغين، مما يساعد في تهدئة البشرة ويسهّل وصول مكونات المرطب إلى أعماقها.

●  Nivea For Men Moisturiser

العناية بالعينين
يساعد تدليك البشرة حول العينين في تصريف السوائل الزائدة التي تسبب انتفاخ الجفون، كما يساعد تبريد هذه المنطقة في التخلّص من الدوائر السوداء، مما يفسر استعمال البعض لشرائح الخيار المثلجة. لذا ننصحك بوضع هلام العينين بتركيبة منعشة ومرطبة، وهو مزود بكرة معدنية لتدليك البشرة حول العينين، مما يساهم في التخفيف من انتفاخ الجفون وتمويه الدوائر السوداء حولها.
●  Clinique Anti-Fatigue Eye Gel

تنظيف في العمق
ابدأ أولاً بتنظيف بشرتك بعد الاستحمام مباشرة، لأن المسامات تكون مفتوحة مما يسهل وصول مكونات المنظف إلى عمق البشرة، وبالتالي يساعد في التخلّص من الرؤوس السوداء والشوائب على سطحها. أما إذا أردت تنظيف بشرتك في وقت قصير، ففي إمكانك تغطية وجهك بمنشفة ساخنة مدة دقيقة واحدة ثم توزيع المنظف على بشرتك وستحصل على النتيجة نفسها.
●  Clarins Men Active Face Wash

 

المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074