Harmonie Divine de L’Occitane اتحاد الأرض والبحر

L’OCCITANE,جزيرة كورسيكا,العناية بالبشرة,Harmonie Divine

كورسيكا - كارولين كاسيا 22 أكتوبر 2016

اختارت L Occitane جزيرة كورسيكا الجميلة للكشف عن مجموعتها الجديدة من مستحضرات العناية بالبشرة " Harmonie Divine ". والمقصد تحديداً كان كالفي، في شمال الجزيرة، حيث يُزرع المكونان الرئيسيان في التركيبة: الزهرة الخالدة ( Immortelle ) التي لا تذبل أبداً، و Jania Rubens، الطحلب  ذو القدرة على التجدد السرمدي. مغامرة رائعة شاركنا فيها...

 

زهرة لا تذبل

في العام 1999، اكتشفت دار l’Occitane نبتة "استثنائية"، هي الزهرة الخالدة Immortelle، التي لا تنبت بشكل بري إلا في جزيرة كورسيكا. والزيت العطري المستخرج من هذه النبتة يحتوي على مكوّن نشط، محارب طبيعي للتجاعيد، يؤثر بشكل مباشر في البشرة، وموجود في منتجات الماركة. والواقع أن الزيت العطري l’Immortelle Millésimée يزيد ست مرات إنتاج الكولاجين، ويحفز الدورة الدموية المجهرية في البشرة، وهو أيضاً محارب قوي للجذور الحرة ومضادات التأكسد.

 

طحلب أحمر ذاتي التجدّد

في الآونة الأخيرة، اكتشفت الدار أنه في حقول الأزهار الخالدة، حيث البحر هادئ جداً، في خليج ريفليلاتا، ينبت أيضاً طحلب أحمر، Jania Rubens ، ذو مكونات نشطة استثنائية، وذو قدرة على التجدد السرمدي. بعد هذا الاكتشاف، قررت دار l’Occitane جمع هذين المكونين الطبيعيين، المميزين بخصائصهما الاستثنائية في محاربة الشيخوخة. تمثلت النتيجة في مجموعة HARMONIE DIVINE الفخمة جداً والمشتملة على مستحضرين للعناية تلتقي فيهما الأرض مع البحر بفضل المكونين النشطين.

 

كريم Harmonie Divine

يعتبر الكريم Creme Harmonie Divine الحل المثالي لشباب البشرة، إذ يؤثر في تركيبة البشرة، والتجاعيد، والنضارة، وتحديد الوجه. ويكشف هذا الكريم عن تركيبة فريدة متطورة ذات ملمس جديد. فهو يجمع بين قوة تغذية الكريم واللمسة الرائعة للزيت الجاف.

عند احتكاك الكريم بالبشرة، تتحول التركيبة إلى زيت ناعم، تتغلغل بشكل مثالي في البشرة. وهذا الكريم العطري الدقيق يغمرنا بسعادة حسية لا مثيل لها. بعد المواظبة على استعماله، يكشف الوجه عن قسمات محددة بشكل أفضل وأكثر تناسقاً. يعدنا هذا الكريم إذاً بتخفيف علامات الشيخوخة وإنعاش البشرة في الوقت نفسه.

 

سيروم Harmonie Divine

ينصح باستعمال الكريم كل صباح ومساء بعد بسط المصل Serum Harmonie Divine. وهذا المصل مثالي للمرأة التي تريد تصحيح الحواف والأحجام في وجهها، إذ يشتمل على كريات مجهرية من نبتة Immortelle Millésimée  التي يقطفها مزارعو كورسيكا بالطريقة التقليدية. يعتبر هذا المصل ابتكاراً فريداً لأن أكثر من 5000 كرة مجهرية تندمج مع هلام مائي معزز بطحلب Jania Rubens، وزيت المرّ، والكاميلينة، والمنجنيق ولسان الثور، بحيث تكتمل التركيبة الاستثنائية ضمن قارورة دقيقة. يندمج طحلب الجانيا مع الزهرة الخالدة (Immortelle) أثناء بسط المصل، بحيث تتفتح الكريات المجهرية على البشرة وتطلق مكوناتها الفائقة القوة لجعل البشرة أكثر نضارة ونعومة.

ولتعزيز تأثيرات هذين المستحضرين الجديدين، قام خبراء الماركة بتطوير تقنية جديدة مستوحاة من تقنيات الشياتسو. بالفعل، يتم تدليك نقاط الضغط في الوجه بهدف تحضير البشرة لاستقبال مستحضرات العناية، وتفعيل امتصاص المكونات، وتوفير راحة فورية للبشرة، وإرخاء التوتر في الوجه، وتمليس التجاعيد والخطوط الرفيعة.

وبالنسبة إلى العلبة، ابتكرت الماركة علبة نفيسة، عملية وصديقة للبيئة. أما القارورة فأتت باللونين الأحمر والذهبي، قابلة لإعادة التعبئة، تذكرنا بالأواني القديمة.