نجمات عائدات من الاعتزال... فنانة تقرر العودة بصوتها فقط وأخرى تتحدى زوجها!

عائدات,الإعتزال,نجمات,شيريهان,حنان ترك,لبنى عبد العزيز,ريهام أيمن

القاهرة (لها) 18 أكتوبر 2016

يبدو أن الفن ليس مجال يسهل الابتعاد عنه حتى وإن كان الفنان نجح في اتخاذ قرار الاعتزال، فالعودة ستحدث بعد عام أو عامين، ومن الممكن أن تحدث بعد أكثر من عشرين عاماً.
هذا ما اثبتته الأحداث الأخيرة التي شهدها الوسط الفني في مصر حيث أعلنت أكثر من نجمة خلال الفترة الماضية التراجع عن قرار الاعتزال.


ريهام أيمن
بعد أيام من ارتباطه بالفنانة ريهام أيمن، حرص الفنان شريف رمزي على الظهور ببرنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي ليؤكد ان زوجته ريهام أيمن لن تعود إلى الفن، وأنها اتفقت معه على الاعتزال بشكل نهائي، لأنه لا يؤمن بعمل المرأة ولا يحب أن تتواجد زوجته بالوسط الفني لكن بعد مرور أكثر من عام على هذا الزواج فاجأت ريهام جمهورها مؤخراً بالإعلان عن رغبتها في العودة، مؤكدة أنها تبحث عن العمل المناسب الذي يجذبها لكي تشارك في بطولته، لكنها تجاهلت الحديث عن موقف زوجها من قرارها.

حنان ترك
من أبرز الفنانات اللواتي قررن العودة وكان قرارهن بمثابة مفاجأة غير متوقعة، فبعد أن اعتزلت التمثيل منذ فترة طويلة، أعلنت عن عودتها من خلال تقديم مسلسل كارتوني بعنوان "نونة."
حنان لم تتحدث عن عودتها بشكل كامل للفن ولكنها أكدت انها ستتفرغ الفترة القادمة للمشاركة في بطولة أفلام للأطفال وستركز على أعمال الرسوم المتحركة التي تقتصر على صوتها فقط وعدم ظهورها على الشاشة.

شيريهان
تعود مرة اخرى بعد غياب استمر لأكثر من 15 عاماً من خلال مسلسل جديد تعاقدت عليه مع شركة العدل جروب، ومن المقرر أن تخوض من خلاله سباق الدراما الرمضاني القادم وهو عمل استعراضي درامي، تفرض شيريهان حالة من التكتم على تفاصيله.

لبنى عبد العزيز
اعلنت عن استعدادها ايضاً للعودة إلى التمثيل بعد نجاح الفنان أشرف زكي في إقناعها باتخاذ هذا القرار، وبالفعل تلقت عرضاً للمشاركة في بطولة مسلسل "الضاهر" مع محمد فؤاد، لكن اشتراطها وضع اسمها قبل فؤاد أطاح بها من العمل.