بالفيديو - وسام حنّا وجيسي عبدو يعترفان "حبنا غلطة"... اليكم التفاصيل

فخامة الشك,لينان,دراما لبنانية,دراما,وسام حنا,جيسي عبدو

20 أكتوبر 2016

نشر الفنّان اللبناني وسام حنّا مقطعاً مصوراً جمعه بزميلته جيسّي عبدو خلال غنائهما "لو حبنا غلطة" للنجم اللبناني وائل كفوري.


وأدّى حنّا وعبدو الأغنية من "أجواء" كواليس المسلسل الإجتماعي "فخامة الشك"، تحت إدارة المخرج أسامة الحمد ومن تأليف وسيناريو وحوار كلوديا مارشيليان، والذي بدأ تصويره في لبنان على أن تنتقل العدسة لاحقاً إلى مصر وفرنسا.

وأثار الفيديو المنشور عبر حسابي عبدو وحنّا على تطبيق "انستغرام" الجدل حول كون العمل سيجمعهما في قصة حبّ... او أنهما يعبران عن شيء آخر.

وإلى جانب وسام وجيسي، يضم العمل في البطولة نخبة من أبرز نجوم الدراما اللبنانية على رأسهم الفنّانين يورغو شلهوب وسابين وإلسا زغيب ويوسف حدّاد ومجدي مشموشي، إضافة الى الفنّانين القديرين فؤاد شرف الدين وأحمد الزين وتقلا شمعون ومارسيل جبّور ومارينيل جبّور.

ويتناول "فخامة الشك" على مدى نحو خمسين حلقة، صراعات حادة بين أطراف نافذة، تتشابك في خطوطها مع علاقات حبّ معقدة، وتسلك دروب الانتقام التي تكون تارة عبثية، ولكنها دائماً محكومة بـ"الشك".

ويعتبر "فخامة الشك" باكورة التعاون الإنتاجي بين شركتي"الصدى" و"غولد تاتش" للموسم الحالي، في شراكة من شأنها تأمين الظروف الإنتاجية والفنية الملائمة لعمل يضع بصمة متقدمة في الدراما اللبنانية.

 

[[video source=instagram id=BLyNdMpA7nE]]