كهرمان وكراميل

ديور, نينا ريتشي, هيرميس, جان بول غوتييه, لويس فيتون, إيف سان لوران, أونغارو, سيلينا غوميز, كلوي كارداشيان, ألكسندر ماكوين, إيلي صعب, فانيسا برونو, صونيا ريكييل

22 مايو 2009

عروض باريس لأزياء ربيع وصيف 2009 الجاهزة عكست إلهاماً بطعم الكراميل و بعبير الزهور و بألوان الطيف و إيحاء «الفنتازيا» الذي جسدّه إبداع بيوت الأزياء العالمية  بلمسة خاصة. خطوط بمثابة ميول وإتجاهات للمصممين إصطفّت تحت خمسة عناوين عريضة من حيث نسيج الأقمشة والألوان والزينة المتأرجحة بين الترف والعصرية المتحررة التي هيمنت بقوّة على منصات العرض.

موضة حسّية بألوان الخريف ورمال الصحراء والعنبر الذهبي والكراميل والتوابل والنرجس الربيعي.

حلاوة الكراميل وصفاء الكهرمان، في لونين يعززان مظهر كل سيدة بإضفاء ألق خاص على إطلالتها. موضة حسيّة تبنّتها أعرق بيوت الأزياء لموسم ربيع وصيف 2009 خصوصاً أنها ذات وقع ساحر تألفه سحنة المرأة سمراء كانت أم شقراء. خطوط إبتعدت عن لون القهوة الأدكن الذي سيطر في الأعوام الماضية، لصالح ألوان مشرقة كالأصفر الخريفي ولون رمال الصحراء التي قدّمتها دار هيرميس. العنبر الذهبي مع المصمم اللبناني إيلي صعب ولون التوابل والنرجس الربيعي مع دار لوي فويتون. لون الكراميل الذي يوحي أنه حلو المذاق يسطع في أزياء الربيع الخفيفة والشفافة.