ثلاث مجموعات لـ Max Azria في أسبوع واحد

فستان / فساتين, عرض أزياء, ماكس أزريا, إيرفي ليجي

14 سبتمبر 2009

My Notes MAX AZRIA أميرة بثياب «الروك أند رول»: تصاميم شفّافة بطبقات من الدانتيل والشيفون والحرير والمخمل

أعجبتني المجموعة كثيراً، من التصميم الأوّل إلى الأخير. وكان فيها الدانتيل ملك الأقمشة! رأينا أيضاً الكثير من الحرير والجيرسي، تصاميم من العصر الفيكتوريّ أضاف إليها الزخرفة الخرزيّة والكثير من التفاصيل الصغيرة عل العنق، بالإضافة إلى السراويل الضيّقة.

كما قدّم أزريا الجلد وتنورة من الدانتيل سوداء طويلة أعجبتني كثيراً، وكذلك فستاناً أصفر مع ظهر مفتوح ودانتيل أسود على الظهر والعنق، وفساتين طويلة جميلة مع طبقات من قماش الدانتيل تحتها. وقال ماكس أزريا إنّ جميع التصاميم التي قدّمها خلال العرض ستكون متوافرة في المحلات هذا الشتاء.

BCBG مجموعة تنظر إلى المستقبل

في BCBG أتى الخصر محدّداً ورأينا الحقائب الصغيرة أو Clutches،  لقد رافقت التصاميم سراويل ضيّقة أشبه بالجوارب الطويلة بأقمشة لمّاعة ذهبيّة أو فضيّة، وكأنّها قادمة من كوكب آخر.
 كما لفت نظري تصميم الأكمام وفستان ذهبي ظهره مفتوح وآخر ذهبي طويل. وعن المجموعة يقول ماكس: «في BCBG  سنرى قصّات جديدة وتصاميم هندسيّة ودرابينغ والجيرسي الذي يعطي الجسم حركة جميلة».

HERVE LEGER زخرفة بألوان معدنيّة وتقنيّة حياكة تضيف من حسيّة المجموعة

هذا الموسم يدقّ ماكس أزريا على إيقاع قبيلة تغزو المدينة بتصاميم وفساتين أضاف إليها ضمّادات من القماش من المخمل وجلد الأفعى. مطبوعات و ألوان ترابيّة أضاف إليها لون خشب الأبنوس الداكن.
أكثر ما أعجبني في المجموعة الفستان الرماديّ اللمّاع.