بالصور- تعرّفوا إلى شقيق كايت ميدلتون الذي يتحدّث للمرة الأولى! من هي حبيبته التي تكبره بـ 7 سنوات؟

كايت ميدلتون,العيش,قوانين العائلة,دوقة كامبريدج,يمارس الرياضة,النجاح,الطفل,تصليح السيارات القديمة,مقدمة البرامج

08 نوفمبر 2016

ليس من السهل أن يكون أحدهم شقيقاً لأميرة تتمتع بجاذبية كبيرة مثل كايت ميدلتون. لكن يبدو أن هذا لا يؤثر كثيراً على حياة جايمس ميدلتون، شقيق دوقة كامبريدج الذي يبلغ الـ 29 من عمره.
فبالرغم من أنه اعتاد أن تُطلق عليه صفات مثل الأخ الأصغر أو الابن الأصغر، فإنه لم يقبل العيش في ظلّ شقيقته وعائلته.
فهو أقلّ حضوراً في المجتمع من شقيقتيه. كما أنه لا يمارس الرياضة مثلهما. وبالرغم من أنه التحق بالجامعة، فقد قرّر سريعأً إنهاء تحصيله الدراسي من أجل الانتقال إلى عالم الأعمال. وهو يفخر بالنجاح الذي حققه بنفسه ومن دون أن يتلقى مساعدة من أحد.
وقال في حديث صحافي أجري معه أخيراً: «لم أنل موافقة عائلتي حين قرّرت ترك الجامعة. فأنا آخذ قراراتي بنفسي وأبني حياتي تبعاًَ لفلسفة «أنا ما أنا عليه». ولهذا السبب هو موضع احترام المقرّبين منه.

وقد أطلق ذقنه في الآونة الأخيرة بالرغم من معارضة والدته. وهو يقول إن لديه 3 أمهات يعاملنه كالطفل الصغير.
وبدلاً من أن يجمع الساعات أو يمارس هواية الصيد أو الرياضة كما يفعل أفراد عائلته، فهو يفضل أن يقوم بتربية الصيصان وجمع العسل وإعادة تصليح السيارات القديمة. ويرى في هذا وسيلة لإثبات هويته الخاصة.

أمّا أبرز أوجه الاختلاف بين جايمس وأفراد عائلته فهو ارتباطه، عاطفياً، بالممثلة ومقدمة البرامج، دونا إير، الأم لمراهقة تبلغ الـ 13 من عمرها والتي تكبره بـ7 سنوات.
وقد صرّح قائلاً: «أحبّ دونا كثيراً. فهي تجعلني سعيداً والعكس صحيح. لا أخاف من الزواج، فأنا أحبّ إنجاب الأولاد. وقد أحصل على ما أريد،  لكن عليّ أن أتحلّى بالصبر».