نصائح من نعومي

الصداع, نعومي, رعاية صحية, سلامة الصحة, طفح جلدي, ملابس / ثياب داخلية, ألم / آلام الظهر, ملابس / ثياب النوم, مشكلة / مشاكل صحية, ألم / آلام العنق, توعية صحية, الحمّالة السليمة, معايير لشراء الحمالة, الحياة الصحية, تعليمات وإرشادات صحيّة

23 سبتمبر 2009

لا تمتلك العديد من السيدات المعرفة الكافية بالمشاكل الصحية التي يمكن أن تحدث جرّاء الاختيار الخاطئ في قياسات الملابس الداخلية. ولهذا تقدم نعومي، الشركة الرائدة في عالم الملابس الداخلية وملابس النوم، بعض النصائح عن الطريقة الأفضل لاختيار القياسات المناسبة، وتلقي الضوء على أبرز المشكل الصحية التي يمكن أن تتعرّض لها السيدات.

تشير الأبحاث إلى أن ٨٠ % من النساء لا يرتدين حمّالات الصدر المناسبة، الأمر الذي ينجم عنه آثار سلبية سرعان ما تظهر على صحة المرأة. ومما لا شك فيه أن قليل من التوعية الصحية المصاحبة لإتباع بعض الإرشادات البسيطة سينعكس إيجاباً على صحة المرأة حاضراً ومستقبلاً، فمن الثابت علمياً أن في العديد من المشاكل الصحية بما في ذلك أوجاع الظهر، والصداع ، وآلام الرقبة، والطفح الجلدي، وتمزق الأربطة ممكن أن تنتج جراء الاختيار الخاطئ لقياسات بعض الملابس الداخلية كارتداء حمّالة صدر غير مناسبة.

وفي هذا الإطار بادرت نعومي بالقيام بحملة توعية للمرأة تهدف إلى إعطائها التعليمات والإرشادات الصحية وأساليب الرعاية الذاتية الواجب إتباعها من أجل حياة صحية.