هذه الأماكن تخبّئ الكثير من أسرار الأميرة ديانا... المهن التي مارستها ستصدمك!

الأماكن,أسرار الأميرة ديانا,الأميرة ديانا,مقهى ديانا,مطعم Da Mario,حديقة Young England Kinder­gar­ten,مبنى كوليهيرن كورت Coleherne Court

12 نوفمبر 2016

كثيراً ما تمنيت أن تلتقي الأميرة ديانا قبل رحيلها. أما إذا لم تتمكني من ذلك، فيمكنك أن تسيري اليوم على خطاها وأن   تزوري الأماكن التي كانت تحبّها والتي أصبحت تشكل جزءًا من قصّة حياتها.

 

مبنى كوليهيرن كورت Coleherne Court

قبل زواجها من الأمير تشارلز، وفي شهر يوليو من العام 1979، انتقلت الشابة ديانا، برفقة 3 من صديقاتها، للإقامة في شقة صغيرة تقع في مبنى  كوليهيرن كورت وأهدتها إياه والدتها لمناسبة عيد ميلادها الـ21. أمّا ما لا تعرفينه فهو أنها كانت تعمل حينها مدبرة منزل مقابل جنيه استرليني واحد لكل ساعة. وكانت تجوب شوارع لندن وهي تقود سيارة صغيرة.   

 

حديقة Young England Kinder­gar­ten
عندما طلب الأمير تشالرز يد اللايدي ديانا للزواج،  في يناير 1981، كانت الأخيرة تعمل كمساعدة في حديقة الأطفال هذه التي تقع في حي بيمليكو Pimlico في وسط لندن.   

 

مطعم Da Mario

على مقربة من قصر كينسنغتون يقع هذا المطعم الذي كانت تقصده الأميرة الراحلة بصحبة ولديها، وليام وهاري، لتناول البيتزا. وهو يتميّز بأطباقه وجلساته المريحة وبعمارته الفريدة التي تعود إلى أكثر من 120 عاماً. 

 

مقهى ديانا

في هذا المكان الذي يقع قبالة قصر كنسنغتون والذي أصبح يحمل اسمها، كانت الأميرة تجلس لبعض الوقت لتشرب كوباً من الشاي أو تتناول الفطور الإنكليزي أو وجبة سريعة. وهو يتميّز بديكور خاص وتزيّنه صور كثيرة وُقعت بعضها من ديانا نفسها.