برامج تلفزيونية

مهووس نانسي عجرم يوشم إسمها على يده ومعجبة سورية تنهار بعد رؤية وائل كفوري

وائل كفوري,نانسي عجرم,احلام,حسن الشافعي,سورية,تركي,وشم

11 نوفمبر 2016

إنّها الفرصة الأخيرة أمام المواهب التركية والعربية المقيمة في إسطنبول حتى تدخل عالم النجومية والشهرة من باب Arab Idol بموسمه الرابع، ويبدو أنّ المفاجآت سترافق اللجنة في هذا اليوم الطويل.

وسيم أرسلان شابٌ طموح أراد أن يُحقّق حلمه بالغناء والوقوف على مسرح البرنامج، ولكنّ مديره في العمل لم يرد إعطاءه يوم إجازة حتى يتقدّم إلى تجارب الأداء، فما كان منه إلّا أن يضع عمله في خطر، يُقفل هاتفه ويحضر إلى إلى قاعة التجارب، ولكنّه لم يفلح بإقناع اللجنة بأدائه.

ولمعجبي نجوم لجنة التحكيم حكاية بفصولٍ عديدة في Arab Idol، إذ حضر الشاب التركي فرهات سومرلي ليرى عن قُرْب نجمته المفضّلة نانسي عجرم والتي لطالما حلم باللقاء بها، وقد عبّر لها عن حبّه هو الذي إشترك فقط في البرنامج لرؤيتها، هو الذي وشم إسمها على يده منذ 10 سنوات ما فاجأ نانسي، إذ قامت وقبّلته رغم حصوله على نتيجة سلبية.

ولم يكن حال المشتركة جينا بكر أفضل منه، فقد أرادت أن تختبر نفسها في الغناء من خلال تجارب الأداء، فضلاً عن إشتراكها لرؤية نجمها المفضّل وائل كفوري وقد تأثّرت جدّاً بهذه الفرصة، بعد أن بكت كثيراً عقب غنائها الذي لم ينل إستحسان اللجنة، وإنهارت باكيةً، ليكون آخر المتأهلين في تجارب أداء إسطنبول الشاب اليمني فؤاد الهتار.