حسناوات البيت الأبيض... من هن؟

حسناوات,البيض الأبيض,دونالد ترامب,بنات,إيفان,دونالد جون جونيور,إيفانكا ماري,إريك فريدريك,مارلا آن مابليس

12 نوفمبر 2016

يعتبر الرئيس الأميركي الـ45 الجديد للولايات المتحدة، دونالد ترامب، محظوظاً لالتفاف عائلته حوله ووقوفها جنباً إلى جنب لدعمه، إذ لفتت نساء ترامب وبناته الأنظار بسبب أناقتهن وجمالهن، فمن هنّ نساء ترامب اللاتي ظهرن معه عند تأديته خطابه الرئاسي الأول؟

ذكر موقع مجلة Closer الفرنسية، أن نساءً تركن بصمة في حياة ترامب، كانت أولهن بطلة التزلج وعارضة الأزياء التشيخية إيفان، التي هاجرت إلى مونتريال في كندا، ثم إلى نيويورك، حيث تعرّفت إلى ترامب وتزوجته في العام 1977.

وأنجبت إيفان من ترامب ثلاثة أبناء هم دونالد جون جونيور (39 عاماً) وإيفانكا ماري (35 عاماً) وإريك فريدريك (33 عاماً)، إلا أنه انفصل عنها العام 1992.

وكانت ابنة ترامب، وهي سيدة أعمال أميركية، ونائب الرئيس التنفيذي للتطوير وعمليات الاستحواذ في منظمة «ترامب»، حيث يتركّز عملها في إدارة عقارات الشركة وفنادقها، أبهرت الجميع بارتدائها فستاناً أبيض خلال خطاب والدها.

وتزوجت إيفانكا من رجل الأعمال جاريد كوشنر في العام 2009، ولهما ثلاثة أبناء هم أرابيلا روز، وفريدريك جوزيف، وتيودور جيمس كوشنر.

أما زواج ترامب الثاني، فكان من الممثلة والنجمة التلفزيونية الأميركية مارلا آن مابليس (52 عاماً)، وقد تزوجت منه في العام 1993 بعد شهرين من ولادة ابنتهما الوحيدة، تيفاني آريانا، لينتهي زواجهما بعد ستة أعوام.

وكانت السولفينية ميلانيا (46 عاماً)، وهي عارضة أزياء سابقة، الزوجة الثالثة والحالية لترامب.

وتحيط بترامب أيضاً زوجة ابنه إريك الصحافية لارا، وكذلك عارضة الأزياء فانسيا زوجة دونالد الابن، فضلاً عن شقيقتي ترامب ماريان وإليزابيث.

نقلاً عن الشقيقة الحياة