المصممة إيللا زحلان في نجاحات متكررة

خطوط الموضة, ديور, فستان / فساتين, باريس هيلتون, تصميم أزياء, إيلا زحلان, كيم كاردشيان, جاكيت, بينك, تشارلستون, فرقة بوسي كات دولز, بي لينغ, لايدي فيكتوريا هارفي, ليسا غليف, كارين سميرنوف

02 مارس 2010

بعد النجاحات الكبرى التي حققتها المصممة اللبنانية إيللا زحلان، تتابع اليوم مسيرتها في طريق النجاح العالمي في الموضة والأزياء. وهذه المرة اختارت نجمة تلفزيون الواقع Kim Kardashian المظهر الجديد الذي تطل به لهذا الموسم من أزياء إيللا زحلان وماكياج ديور Dior فأطلّت مرةً بفستان أسود في غاية الجاذبية والأناقة، ومرةً ثانية بجاكيت باللون الفضي مع سروال من الدانتيل الأسود وأخيراً أطلّت بفستان بأسلوب التشارلستون طرّز بالكريستال في حفل فني كبير.

وعلماً أنها ليست المرة الأولى التي تختار فيها نجمات عالميات من تصاميم زحلان، بل كانت بدايتها مع باريس هيلتون عندما ارتدت من تصاميمها في مناسبات عدة. كما اختارت مغنيات فرقة Pussy Cat Dolls من تصاميمها في كليب أغنية Hush Hush وأخيراً ظهرت النجمة Pink في فستان من تصميم إيللا في أغنية I Don't believe you.

من جهة أخرى، قدّمت المصممة مجموعتها الأخيرة في بيفرلي هيلز في ولاية لوس أنجليس الأميركية ضمن حفل كبير حضرته نخبة من رجال الأعمال وسيدات المجتمع الأميركي إضافةً إلى عدد من النجمات الشهيرات اللواتي ارتدين من تصاميمها سابقاً.