أزياء ريم عكرا REEM ACRA أبهرت نيويورك

عقود, أكسسوارات, فستان / فساتين, كريستال, لؤلؤ / لآلئ, سراويل, عروض نيويورك, ريم عكرا, تنورة, حزام, أحجار كريمة

03 مارس 2010

عالم الموضة مجال جدّي ومهمّ، ولكن هذا الصيف ريم عكرا تريده مختلفاً... هذا ما أظهرته في مجموعتها «حبّ الحياة، الاحتفال والمرح»؟!!
في العرض، أردت التركيز على المجموعة، ولكنّ الأكسسوارات فيها بهرتني، فكانت جزءاً من التصاميم. حبّات اللؤلؤ الكبيرة بحبال تنسدل على الظهر (واللؤلؤ هو نقطة ضعفي)، قطع كبيرة من الأحجار باللون الأخضر الزمرّديّ. الكريستال... كما جعلت العقود الضخمة تميل قليلاً إلى الجانب بدل وضعها وسط التصاميم مّما أعطاها لمسة ناعمة ذات دلال.
أعجبني الدانتيل في المجموعة والتفاصيل الدقيقة على صدور الفساتين وقصّات السراويل... كما لفت نظري فستان بيج مثل العباية مع أحجار على الياقة ومعطف Trench Coat أخضر، وفستان أحمر طويل، وعدد من السراويل على شكل Overall بقصّة وطلّة جديدة جذّابة.
في هذه المجموعة لعبت ريم أيضاً على مزج الألوان والنقشات المختلفة، فرأينا الأسود والأبيض مع لطخات من الأحمر على الياقة والحزام. وأضافت وروداً من القماش للمزيد من الرومانسيّة، علّقتها على الفساتين والأحزمة. كما قدّمت فستاناً مطبوعاً بالورود، وقميصاً أصفر مع تنّورة كحليّة اللون بقماش مخرّم. وأتت بعض التصاميم بأحجام بارزة سواء على الأكتاف والأكمام أو في التنّورة مثلاً.
الألوان فيها الكثير من البيج والأبيض، ولكن أيضاً الألوان القويّة مثل الأحمر والأخضر والأزرق والأصفر.