شاهدي أبرز إطلالات النجمات لحفل American Music Awards ...

النجمات,American Music Awards,سيلينا غوميز,selena gomez,فستان,Prada,برادا,Chrissy Teigen,كريسي تيغن,GiGi Hadid,جيجي حديد,Lady Gaga,Roberto Cavalli,روبرتو كافالي,Brandon Maxwell,Elie Saab,إيلي صعب,Milla Jovovich

هالة طويل 21 نوفمبر 2016

 عكست إطلالات النجمات في حفل American Music Awards في لوس أنجلوس سحرٌ وجاذبية باتَ حديث الجميع. حضورٌ مبهر عادت به النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez بعد غياب عن الساحة الفنية باللون الأحمر الرائع بفستان من Prada.

جرأة طغت على حضور كريسي تيغن Chrissy Teigen بالشق العالي للفستان باللون الأسود أظهرت عدم ارتداءها للملابس الداخلية، فتسببت لها جرأته الكثير من الإحراج.

من منا لم تستحوذ عليه إطلالات عارضة الأزياء الأبرز جيجي حديد Gigi Hadid المتعددة خاصةً تلك باللون الأبيض من Roberto Cavalli وأخرى باللون الأحمر الداكن من Versace. بصمة مميزة تركتها كلِّ من Mila Jovovich وTeyana Taylor بأناقة اللون الأسود من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب. وطبعاً لا تكتمل سيرة إطلالات السجادة الحمراء دون حضور Lady Gaga الملفت التي تميزت بالقبعة البيضاء الكبيرة وأناقة السترة البيضاء من  Brandon Maxwell التي استطاعت من خلالها احراز الحضور المميز والغريب في آنٍ واحد.

تصفحي الصور وشاهدي أبرز إطلالات النجمات في الحفل.