بالصور - خمنّوا هذه الطفلة أي نجمة عربية وجميلة أصبحت... وكيف تعرضت للضرب في سورية!

ورد الخال,الحارة الشامية,خاتون,طفولة المشاهير,كندا حنا

24 نوفمبر 2016

شاركت الممثلة ورد الخال جمهورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي صورة من مرحلة طفولتها حيث انهالت التعليقات التي تغزلت بجمال النجمة اللبنانية ونعومتها منذ طفولتها.


وغرّدت الخال الصورة عبر حسابها على "تويتر" معلقةً بالقول: "تغيّرت الإشيا اللي بتضحّكني ... بس ضحكتي هيّ هيّي".

وانقسم المعلقون بين من رأى أن ملامح ورد تغيرت، ومن اعتبر أنها ما زالت محافظة على تفاصيلها كما هي، فما رأيكم؟

يُشار إلى أنّ الخال تشارك في مسلسل "ثورة الفلاحين"، كما ينتظر جمهورها إطلالتها في مسلسل "خاتون"، بشخصية "ناهد" التي ستخوض تحدياً مع حارة الزعيم "أبو العز" انتقاماً لأخيها الضابط الفرنسي "كريم" (يوسف الخال). وتدخل "ناهد" في الجزء الثاني على خط الأحداث بدور محوري ازاء مقتل "كريم".

وعند تصوير أحد المشاهد في "خاتون" تلقّت كندا حنا ضرباً مبرحاً ونشرت الفيديو من الكواليس وعلّقت قائلة: "خناقة نسوان هاد تمثيل بس هي الأتلة ابداً مانا تمثيل كلنا اكلناها وتقبشيني ورد حبيبتي اجا الجنزير على راسها لله يحمي الجميع ،،،باقي يومين وبخلص تصوير مشاهدي بمسلسل خاتون الجزئين الاول والثاني ايام صعبة مرت برد وركيض بس انشالله العمل ينال اعجابكون ،،،، صح شايفينا بالمشهد عم نتخانق بس على الواقع ولااطيب واحلى من هيك".

وتشارك ورد في بطولة العمل إلى جانب مجموعة من النجوم السوريين والعرب، من أبرزهم باسم ياخور وسلافة معمار وكاريس بشّار وسلّوم حداد وكندة حنا وميلاد يوسف وأيمن رضا وزهير رمضان ومعتصم النهار. ومن لبنان يوسف الخال وطوني عيسى، وحسن كشاش من الجزائرـ ومعز التومي من تونس، في "فانتازيا شامية" بعيدة من النمطية التي سادت صورة "الحارة"، على أن يبدأ عرض العمل في رمضان المقبل على مدى 60 حلقة، من إنتاج "غولدن لاين"، وتأليف طلال مارديني، ومعالجة درامية لسيف حامد، وإخراج تامر إسحق.