صيحات غريبة للماكياج والشعر... هل تجرؤين على اعتمادها؟

عروض الأزياء,التصاميم,صيحات الشعر,الماكياج,الصيحات,Clarins,كلارنس,Givenchy,جيفنشي,ماكياج جريء,أحمر الشفاه,تسريحات الشعر,ظلال العيون,أكسسوارات الشعر,أحمر الخدود,الحواجب

مي غلاييني 04 ديسمبر 2016

ننتظر جميعاً بفارغ الصبر عروض الأزياء العالمية، ليس للاطلاع على آخر التصاميم فقط، بل أيضاً لرصد أحدث صيحات الشعر والماكياج، التي يعتمدها الخبراء لعارضات الأزياء على منصات العروض لكل موسم. ورغم جاذبية معظم هذه الصيحات وتألقها، إلا أن بعضها يكون مبالغاً فيه ويتطلب جرأة في تنفيذه. وفي هذا الدليل، جمعنا لك أكثر هذه الصيحات تميّزاً لاختبار جرأتك على تنفيذها.

عيون الدمى
من الصيحات الغريبة للماكياج موضة عيون الدمى، حيث رصدنا العارضات بإطلالات تشبه الدمى تماماً، سواء بالرموش أو حتّى بتغيير لون بياض العين. إنها موضة غريبة حقاً، فهل من الممكن تطبيقها في الحياة العملية؟

- Clarins Mascara Supra Volume
- Givenchy Noir Couture Volume Waterproof

ماكياج جريء
في الآونة الأخيرة انتشرت موضة Color Blocked للأزياء الراقية والملابس الجاهزة. وحديثاً اعتمد خبراء التجميل هذه التقنية لتزيين وجوه العارضات بأسلوب جريء وجذاب معتمدين في ذلك على لون واحد أو أكثر بطريقة هندسية. أتظنين أن في إمكانك اختيارها يومياً؟

أحمر الشفاه باللون الأزرق
ومن أحدث صيحات الموضة الغريبة التي اختارها خبراء التجميل، كان اعتماد اللون الأزرق لأحمر الشفاه حيث رصدنا عدداً من العارضات بشفاه زرقاء، فهل تعتمدينها يومياً أم خلال السهرات فقط، وخصوصاً التنكرية منها؟

الحاجبان الخارجان عن المألوف
طغت موضة الحواجب العريضة على منصات العروض لبعض الوقت ولا تزال مستمرة حتّى اليوم، حيث تميزت إطلالات العارضات بالحاجبين العريضين، بالإضافة إلى تزيينهما ببعض الزخارف الجميلة وتلوينهما بألوان لافتة. فهل تعتمدين هذه الموضة؟

تسريحات الشعر
أضفى مصففو الشعر لمسة فريدة على قصّات الشعر العادية، فأتت تسريحات العارضات غريبة عما تعودنا عليه. وقد اخترنا لك بعضها لنرى مدى اقتناعك بجاذبيتها وقدرتك على تنفيذها!

أكسسوارات الوجه
بدأت هذه الموضة بخجل، لكنها اليوم تتطور بشكل مذهل إلى حدّ اعتماد الخبراء على الدانتيل والأكسسوارات المعدنية والماكياج لتزيين وجوه العارضات. هل تجرؤين على اختيار هذا الأسلوب لإطلالتك اليومية؟

ظلال العيون الوردية
اعتمد خبراء التجميل ظلال العيون الوردية لتزيين عيون العارضات بشكل صارخ خلال أسابيع الموضة العالمية، ما رأيك بهذه الموضة؟

أكسسوارات الشعر
باقات من الزهور وشالات وكرات من الفرو وأكياس من النايلون وقبعات عسكرية أو تيجان فريدة وغيرها من الأكسسوارات الغريبة للشعر رصدناها خلال عروض الأزياء العالمية، فهل تجرؤين على التزيّن بها؟

أحمر الخدود
يبدو أن خبراء التجميل قد قرروا التخلي عن مبدأ «الأقل هو الأجمل لأحمر الخدود» خلال عروض الأزياء، فبالغوا في بسط أحمر الخدود على العينين والخدين والجبين أيضاً! فهل تستعينين بجرعة إضافية من أحمر الخدود في ماكياجك؟

تشقير الحواجب
نجمات كثيرات اعتمدن تقنية تشقير الحواجب، وأبرزهن مايا دياب، بالإضافة إلى العارضات خلال أسابيع الموضة. كيف تنظرين إلى هذه الموضة؟