أحذية خريف شتاء 2010 من لاكوست

أحذية, لاكوست, أحذية رجالية

09 سبتمبر 2010

الأحذية الثلاثية الألوان Tricolour
قدمت لاكوست مجموعة من الأحذية بألوان الأزرق والأبيض والأحمر المستوحاة من تراث لاكوست الفرنسي وشعار فرنسا الثلاثي الألوان في مسعى منها للاحتفاء بهويتها. ويتوفر حذاء "رون" الرياضي ذو المظهر الناعم بلونه الأزرق الغامق ويشوب سطحه بعض الخيوط الحريرية. أما حذاء "رينيه لا كوست ميد" فهو عبارة عن نسخة عصرية من حذاء رينيه الرياضي الكلاسيكي. ويتميز حذاء "سانسون" باحتوائه على ألوان العلم الفرنسي الثلاث، إذ يطغى على سطحه اللون الأبيض مع ومضات حمراء وزرقاء.

مجموعة الأحذية المستوحاة من التراث Heritage Inspired
تحتل ثقافة كرة المضرب مكانة خاصة لدى لاكوست ويمكن ملاحظة تأثيرها في كل جوانب تصميم أحذية لاكوست الرياضة. ولا تختلف هذه المجموعة المستوحاة من هذا التراث عن هذا التوجه إذ أنها تحتوي على أحذية "توريل تروفي" و"برودويك تروفي" و"مارسيل تروفي" في محاولة لتكريم بطل كرة المضرب والأب المؤسس لهذه العلامة التجارية، رينيه لاكوست. ويمكن العثور على آثار لألوان الأحمر والأزرق والأبيض في أحذية "كافاليون" في اعتراف من لاكوست بهويتها التي لا نزال نسعى للحفاظ عليها.

أحذية الشتاء المريحة Casual Winter
تعتبر تشكيلة الأحذية الشتوية ذات التصميم المتطور والمريح، مثالية للأناقة الغير متكلفة. ويعتبر حذاء "أرونا" نجم مجموعة الرجال: حذاء صحراوي بنعال مطاطية تغطي طبقته العليا قطع من جلد الغزال الأنيق. أما أحذية "نوفيرا" و"نوفيرا هاي" فتعتبر بدائل عن الأحذية الرياضية الذكية تضفي على مظهرك المزيد من العصرية. 

أحذية عصرية للهواء الطلق Outdoor Fashion 
تقدم لاكوست للرجال الراغبين في مواكبة تطورات الموضة، مجموعة جديدة من الأحذية ذات الطابع التطلعي. ويتميز حذائي "راندل" و"ستريدا" الرياضيين بخفة وزنهما وشكلهما العصري في حين يعتبر حذائي "لامون و"سيربيروس ستيبس" خير نماذج عن موضة الهواء الطلق.