برامج تلفزيونية

أحلام تتلاعب بأعصاب المشتركين وفلسطينية تكسر قواعد البرنامج لأول مرة منذ 4 سنوات

arab idol,mbc,اراب ايدول,ارب ايدول,احلام,حسن الشافعي,وائل كفوري,نانسي عجرم

09 ديسمبر 2016

مع إنتهاء التحدي، كان الليلُ طويلاً بالنسبة للمتسابقين ولجنة التحكيم، التي قامت بإجتماعٍ مغلق لإختيار المواهب الـ 24 التي ستتأهّل إلى أولى حلقات العروض المباشرة، وكان الخوف سيّد الموقف في صفوف المتسابقين.

اللجنة كشفت أنّها تبحث عن الصوت مع الإحساس والأداء، أي Package متكامل للفنان، في حين إعتبر حسن الشافعي أنّ يوم الإختيار هو يوم "الخناقة العالمي" والذي يتضمّن مشاورات طويلة بين أعضاء اللجنة لإختيار أفضل الأصوات.

في اليوم التالي، خرجت اللجنة لتعلن عن قراراتها تباعاً للمتسابقين؛ فكان قرار بندر بتأجيل دراسته صائباً إذ تمّ قبوله في البرنامج، وقد حفلت الغرفة بالضحكات والإبتسامات مع تأهل كلّ من همام إبراهيم ومحمد مصطفى الذي أضحك اللجنة، وكذلك الصديقان محمد وحسام اللذين فرحا كثيراً بتأهلهما معاً إلى العروض المباشرة.

إعلان النتيجة مع أحلام كان له وقع مختلف، حيث كان الهدوء سيّد الموقف، وقد بدأت بإعلان نتائج تأهّل المتسابقين بكل حزم، لتتوالى النتائج بين سلبية وإيجابية، وقد إختلفت طرق إعلانها من قبل أعضاء لجنة التحكيم.

24 مشتركاً تأهلوا إلى مرحلة العروض المباشرة وقد بدأت التحضيرات لإطلالتهم الأولى على مسرح Arab Idol الجمعة المقبل حيث أنّ التدريبات بدأت على الأغنيات مع الفرقة الموسيقية.

إلّا أنّه وللمرّة الأولى، أعلنت اللجنة عن قرار إستثنائي ألا وهو إعادة ضمّ متسابقة إلى البرنامج من جديد رغم رفضهم لها في أول مرّة، لتكون روان عليان من بين المتأهلين إلى العروض المباشرة بإجماع اللجنة.