حليمة بولند تتصدّر أكثر الفيديوهات مشاهدة في 2016... إليكِ القصة كاملةً!

حليمة بولند,سوار شعيب,يوتيوب,مقابلة,الكويت,Youtube

12 ديسمبر 2016

أعلنت "لها" الأسبوع الفائت تصدّر النجم المغربي سعد لمجرد ونجمة "ذا فويس كيدز" جورية حمدي، قائمة أكثر الأغنيات مشاهدةً على اليوتيوب في العام 2016، مع معدّلٍ تخطّى 152 مليون مشاهدة، واليوم نكشف النقاب عن قائمة أكثر الفيديوهات مشاهدة للأحداث والشخصيات في 2016.

إقرأي أيضاً: رغم سجنه... سعد لمجرد ونجمة "ذا فويس كيدز" يتفوّقان على دنيا سمير غانم بـ 152 مليون

فقد تصدّرت القائمة مجموعة فيديوهات منوّعة بين البرامج "أونلاين" ومقالب، وأخرى مقاطع كوميدية عرفت شهرةً واسعة على السوشيال ميديا؛ فكان أوّلها "مقلب اللمبرقيني !! : شكرا مليون مشترك !! - أعلم أخوي الصغير السواقة =)" الذي حقّق 12 مليون مشاهدة.

في المرتبة الثانية، حلّت الإعلامية الكويتية حليمة بولند مع مواطنها سوار شعيب، في الحلقة التي شغلت روّاد التواصل الإجتماعي بعنوان "الدعسوقة"، وحقّقت 9 مليون مشاهدة، حيث إستُفِزَّت حليمة خلال الحلقة وإنسحبت بسبب معلومة كاد سوار ليكشفها عنها.

التعليقات على الحلقة كانت قد غزت التويتر، وكانت السخرية سيّد الموقف، حيث قال البعض أنّ شعيب استفز حليمة وأحرجها بأسئلة حول لباسها، وعندما عرض لها "صورة غامضة" لم تظهر على الكاميرا، إنسحبت من البرنامج.

وقيل أنّه في أول ردة فعل لحليمة على موقف شعيب حين عرض الصورة، قالت له إن "الأسماء" الظاهرة في الصورة "ستؤذيه"، لكنّه تهكّم منها.

في المرتبة الثالثة، حلّ فيديو "أنواع الرقصات في الأعراس" مع 8 مليون مشاهدة، تلاه "أعزب" بـ7.5 مليون مشاهدة، تلاه "أكلنا بيتزا إندومي" بـ6 مليون مشاهدة، بعده "في الحديقة المائية" بـ5 مليون مشاهدة.

في المرتبة السابعة، "تيتانيك بالنسخة العربية"، الثامنة "كيفية صنع عجينة سلايم"، التاسعة "مكياج تحت الماء" وفي المرتبة العاشرة "أشياء البنات يكرهونها في الشباب".