رغم سجنه... سعد لمجرد ونجمة "ذا فويس كيدز" يتفوّقان على دنيا سمير غانم بـ 152 مليون

08 ديسمبر 2016

كشفت شركة يوتيوب النقاب عن قائمة أكثر الفيديوهات المشاهدة في العام 2016، تحت عنوان YouTube Rewind Arabia 2016، وقد تضمّنت القائمة أغنيات الفيديوكليب الأكثر مشاهدة في عام ٢٠١٦ في الوطن العربي.

وللعام الثاني على التوالي، تصدّر النجم المغربي سعد لمجرد القائمة في المرتبة الأولى بأغنيته "أنا ماشي ساهل" التي قدّمها للمرّة الأولى على مسرح مهرجان "موازين"، وحقّق الكليب حوالى 93.3 مليون مشاهدة.

إقرأي أيضاً: بالتفاصيل - هل اعترف سعد لمجرد بـ"مثليته" للتنصل من قضية الاغتصاب؟!

في المرتبة الثانية، حلّ مواطنه أحمد شوقي في أغنيته "تسونامي" مع 64.7 مليون مشاهدة، تلاه حمد القطان، الذي يحظى بدعم كبير من نجوم الخليج من بينهم أحلام وفايز السعيد، بأغنية "ما في أحد" مع 60.4 مليون مشاهدة.

المرتبة الرابعة كانت من نصيب نجمة "ذا فويس كيدز" التي كسرت رقماً قياسياً على قائمة النجوم العرب بأغنية "قال جاني بعد يومين" مع 58.2 مليون مشاهدة، فيكون مجموع مشاهدة كليبها وكليب المجرد حوالى 152 مليون، تلاها ماجد المهندس في "أه يا قلبي" مع 52.6 مليون مشاهدة، ثم عمر ورجاء بلمير في "مال الزين" مع 48.2 مليون مشاهدة.

إقرأي أيضاً: مفاجأة غير متوقّعة لماجد المهندس في حفله في دبي؛ إكتشفي تفاصيلها

ماجد العيسى يدخل القائمة في المرتبة السابعة مع الأغنية السعودية الأشهر "بربس" مع 36.8 مليون مشاهدة، تلاه حسين الديك في أغنية "محلاكي" مع 26.4 مليون مشاهدة، ثم فرقة فناير بأغنية "الشايب" مع 20.3 مليون مشاهدة، لتكون المرتبة الأخيرة من نصيب دنيا سمير غانم بأغنية فيلم "هيبتا" بعنوان "حكاية" مع 18.7 مليون مشاهدة.