هذه هي الألوان الأساسية لأناقتك هذا الموسم

الألوان,الأساسية,أناقتك,هذا الموسم,موضة,أسلوبك,قاعدة,الدافئة,الداكنة,الترابية,الأزرق,الأسود,الأحمر الياقوتي,الأخضر,بكل تدرجاته

مي غلاييني 17 ديسمبر 2016

اختر ألوانك بدقة هذا الموسم لتواكب موضة خريف/شتاء 2016-2017 بتألق وجاذبية مهما كان أسلوبك، فالأهم أن تختار اللون الذي يليق بك، ولا تتقيد بقاعدة الألوان الفاتحة للأيام الدافئة والألوان الداكنة خلال الصقيع. 


الألوان الترابية الحيادية
تبقى للألوان الترابية الحيادية جاذبيتها وتألقها، وهي البديل الأفضل للذين يفضلون تجنب اعتماد الألوان الفاتحة... فهل أنت من هواة هذه الألوان؟

الأزرق
إنه لون ذكوري بامتياز وأساسي في خزانة كل رجل. إنه لون ملكي ومثالي للبدلات وخصوصاً الدرجات الداكنة منه التي تستعير من اللون الأسود أناقته وتميّزه. باختصار، إذا كنت من هواة الألوان الداكنة ولكنك تريد اعتماد ألوان أخرى بالإضافة إلى الأسود، فالأزرق هو خيارك.

الأسود
تتغير موضة الألوان وتتبدل بين موسم وآخر، ويبقى اللون الأسود الأكثر أناقة وتألقاً في كل المواسم وعلى مدار السنة. فبالإضافة إلى أنه الأمثل للسهرات وخلال الاجتماعات والمناسبات الرسمية، بإمكانك اعتماده مع الألوان كلّها تقريباً من دون أن يفقده ذلك أي شيء من جاذبيته. فهل أنت من عشاق اللون الأسود؟

الأحمر الياقوتي
لتتعرف على ما يجب ارتداؤه في فصل الشتاء، أنظر إلى الطبيعة ولاحظ أوراق الأشجار المتساقطة بألوانها الجذابة، وخصوصاً اللون الأحمر الياقوتي منها. وقد رصدنا خلال أسابيع الموضة الرجالية سيطرة هذا اللون الجذاب على الملابس الجاهزة والأكسسوارات. فلا تتردد في اعتماده هذا الموسم!

الأخضر بكل تدرجاته
يعتبر الكثيرون اللون الأخضر لوناً حيادياً في فصل الشتاء، وخصوصاً عندما يملّون من اللون الأسود والأزرق. وهذا الموسم رصدنا اللون الأخضر بكل تدرجاته على منصات العروض، ليس فقط للملابس، بل أيضاً للأحذية والحقائب. إنه لون مميز حقاً!