النجم الكوري وون هو تشونغ يتزوج أربع نساء الليلة!

هيا الشعيبي,دوللي عياش,شانن مونيان,وشوشة,درة

17 ديسمبر 2016

يتابع المشاهدون العرب مساء اليوم (السبت) على تلفزيون دبي، دردشة فنية تشارك بها كل من هيا الشعيبي، ودرة، وشانن مونيان، ودوللي عياش، يستعرضن فيها آخر أخبار وحكايا وخفايا مشاهير الوطن العربي، ويطرحن آراءً في حوار «هادئ وسلس» ضمن برنامج «وشوشة».

وتطرح المذيعات الأربع غداً حول الطاولة النسائية المستديرة موضوع طلاق النجوم، الذي يعد من أكثر المواضيع إثارة للجدل والأقاويل. ومن الوشوشة عن الطلاق إلى رغبة سميرة سعيد في الزواج مجدداً، فهل سيبقى زواجها مجرد تمنٍّ أم ستكشف عنه قريباً؟ وما هو رأي ابنها حيال فكرة زواجها؟

وبعد الحديث عن المودة في الزواج، كيف سيكون النقاش حول الضجة التي أشعلتها الفنانة الشابة شما حمدان بعد عناقها الأسطورة عبدالمجيد عبدالله؟ وكيف أثارت هذه الحادثة آراء الجمهور حول فوبيا الفنانين ووقع التعرف بهم عن قرب؟ وفي باقة وشوشات حلقة هذا الأسبوع أيضاً، ما الذي قد يصيب مذيعات وشوشة بالرهاب؟

في الوقت الذي سيحل الممثل الكوري وون هو تشونغ ضيفًا على الجلسة النسائية، ليعلن قراره بالزواج من أربع، فهل سيتم بالفعل توفيق رأسين بالحلال في هذه الحلقة؟!

وكانت حلقة الأسبوع الماضي انطلقت في العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات، بخبر أحدث صدى واسعاً على امتداد الوطن العربي أخيراً، وشكّل صدمة لمحبّي النجمة شيرين عبدالوهاب، حين أعلنت اعتزالها، لتعود وتعزف عنه بعد أقل من 24 ساعة. وناقشت مقدمات البرنامج الآراء حول هذا الموضوع، وما أثاره من ضجة واعتراض في الوسط الفني، لكون شيرين «في قمة عطائها».

ورجّحت المتحاورات أن تكون شيرين تعرضت إلى «ضغوط نفسية قاسية قادتها إلى هذا القرار، في لحظة غضب أو ضعف، أو شعرت بتقصير تجاه ابنتيها». وتساءلن عن الأسباب التي تقود النجوم إلى الاعتزال باكراً، واتفقن على أنه «قرار شخصي يتخذه الفرد إذا كان يود الابتعاد عن الأضواء». وختمت عياش بمقولة لمنصور الرحباني: «الفنان الأسطورة يتقن دائماً متى يختفي من الصورة».

وعلّقت المقدمات أيضاً على المواقف المتسرّعة والعفوية للمطربة أصالة بصورة متكررة، لتضع نفسها في «مواقف حرجة». وكان آخرها نشرها صور بطاقات مدرسية خاصة بتوأميها، يظهر فيها عنوان وأرقام هاتف منزلها، ثم حذفتها، واستبدلتها بصورة لها من أيام الطفولة، معلقة أنها لطالما كانت «طفلة اندفاعية» في تصرفاتها.

نقلاً عن الشقيقة "الحياة"