نجوم الغناء يفرجون عن ألبوماتهم مع بداية العام الجديد

نجوم الغناء,ألبوم غنائي,العام الجديد,محمد فؤاد,هيفاء وهبي,صابر الرباعي,مصطفى قمر,رامي صبري,نانسي عجرم,باسكال مشعلاني,إيمان البحر درويش

25 ديسمبر 2016

مع بدايات العام الجديد، قرر بعض نجوم الغناء طرح ألبوماتهم الجديدة؛ فيما قرر آخرون الإفراج عن ألبوماتهم المؤجلة... بحيث يطرح النجم محمد فؤاد ألبومه المؤجل «سلام»، الذي أنتجه على نفقته الخاصة، ويضم 12 أغنية طرح منها بالفعل أغنية بعنوان «سهرة»، من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد، وهي الأغنية الأولى التي صوّرها فؤاد من الألبوم.
كما انتهت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي من تسجيل آخر أغاني ألبومها الجديد، واختارت أغنية «بنغلط» لتكون عنوان الألبوم، وهي من كلمات باسم محفوظ وألحان أحمد البرازيلي وتوزيع تميم. ويتضمن الألبوم 12 أغنية، باللهجتين اللبنانية والمصرية.
كذلك يطرح المطرب التونسي صابر الرباعي ألبومه الجديد، الذي يضم 13 أغنية، منها تسع باللهجة المصرية واثنتان باللهجة التونسية ومثلهما باللهجة اللبنانية، وقد أعلن الرباعي عن طرح أغنية «أنا بحن» على قناته الرسمية على «يوتيوب».
ورغم انشغال مصطفى قمر بتصوير فيلمه الجديد «فين قلبي»، فهو يكثف أيضاً العمل على أغنيات ألبومه الجديد؛ ليطرح الفيلم والألبوم في موعد واحد.
كما انتهى الفنان رامي صبري من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد؛ المقرر طرحه مع بداية عام 2017، ويتضمن 10 أغنيات منوعة بين مختلف الألوان الموسيقية.
وتستعد النجمة اللبنانية نانسي عجرم لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية؛ وهو يحمل عنوان «نانسي 9»، ومن المقرر طرحه في بداية 2017، حيث استقرت على الـ14 أغنية الذي سيضمها الألبوم، وانتهت من وضع البوستر المبدئي للألبوم، الذي تعاونت فيه مع عدد من أشهر الشعراء والملحنين، على رأسهم بهاء الدين محمد وخالد تاج الدين، والملحن وليد سعد وطارق مدكور وخالد عز.
أيضاً تدخل باسكال مشعلاني المنافسة بألبومها الجديد، الذي اشتمل على تسع أغانٍ، بينها أربع باللهجة المصرية وخمس باللهجة اللبنانية، وستختار باسكال أغنية منها لتصويرها فيديو كليب.
واستقر إيمان البحر درويش على «مش ندمان» عنواناً لألبومه الجديد، الذي يطرحه ضمن احتفالات العام الجديد، ويضمّ باقة منوّعة من الأغاني، من بينها أغنية لسيد درويش بتوزيع موسيقي جديد.