"لها" تكشف تفاصيل دور إيميه صياح في "أوركيديا"... وهوية شقيقها النجم!

إيميه صيّاح,إيميه الصياح,مسلسل,رمضان,أوركيديا,عابد فهد,جمال سليمان,سلافة معمار,قيس الشيخ نجيب,سامر المصري,معتصم النهار,سلوم حداد

21 ديسمبر 2016

تستعدّ الممثلة ومقدّمة البرامج إيميه صياح لبطولة أول مسلسل دراما مشتركة لها، ينتمي إلى تيمة مسلسلات الفانتازيا التاريخية بعنوان "أوركيديا" للكاتب عدنان العودة والمخرج حاتم علي، ومن المرتقب تصوير أحداث العمل في تونس.

إيميه ستتحدّث للمرّة الأولى بالفُصحى في العمل، وهي ثاني تجربة "أعجمية" لها بعد حديثها باللغة الأرمنية في الفيلم المنتظر صدوره في السينما بعنوان "زفافيان"، وتلعب في المسلسل دور الأميرة (رملة)، تدخل في صراعات كثيرة مع شقيقها الأمير (عتبة) الذي يُجسّد دوره الممثل باسل خياط، الذي يُحاول الإنتقام لوالده وإستعادة العرش، إلّا أنّ حياته تتغيّر بنبوءة عرّافة تخبره أنّ رملة ستحمل وإبنها سيقتله في المستقبل.

إقرأي أيضاً: بالصورة- إيميه صياح تنشر صورة والدتها وتوجه لها رسالة مؤثرة.. هل تشبهها؟؟

وفي حديثٍ لإيميه مع "لها"، قالت: "ادعوا لنا بالتوفيق، ونلتقي خلال شهر رمضان لنقوّم العمل، فنحن اليوم نُجهّز للعمل على قدم وساق، وأنا متحمّسة جدّاً لهذا العمل.

تُشير إيميه إلى أنّها تعيش حماسةً كبيرة تجاه مراحل العمل من تحضير، تصوير وعرض، حيث تبدأ لمس أصدائه والنجاح المرتقب، وتشدّد على أنّ كلّ العناصر المكوِّنَة للعمل تُبشّر بالخير، كما أنّها سعيدة بالمشاركة في السباق الرمضاني لعام 2017، حيث إنّ المنافسة كبيرة بين الأعمال التلفزيونية، ناهيك عن أنّها أول بطولة لها باللغة الفُصحى حيث تدخل عالم الفانتازيا التاريخية بدور مختلف تماماً عمّا سبق وقدّمته.

يُشارك في "أوركيديا" عدد كبير من نجوم الدراما السورية والعربية، حيث تقف صيّاح في وجه كلّ من النجوم عابد فهد، جمال سليمان، سلافة معمار، قيس الشيخ نجيب، سامر المصري، معتصم النهار، سلوم حداد وآخرين.

 وتدور أحداث العمل في فلك محاولات انتقام الأمير عتبة لوالده واستعادة العرش، بعد أن قُتِلَ والده على يد الملك الجنابي ملك أشوريا، إلا أنّ نبوءةً تُغيّر حياة رملة وعتبة من قبل عرّافة تكشف خبر إنجاب رملة طفلاً سيقتل شقيقها حين يكبر، وهُنا تبدأ الصراعات في ما بينهما.