بالصور - تفاصيل اللحظات الأخيرة لتوأم سعودي قتلا في هجوم اسطنبول

اسطنبول,السعودية,اعتداء

04 يناير 2017

من القصص المؤثرة الكثيرة التي عاشها الوطن العربي بعد الاعتداء الارهابي في اسطنبول، قصة التوأم السعودي أحمد ومحمد ابنا الفضل، الذين قتلا في المطعم التركي ليلة رأس السنة.

وفي حديث مع "العربية.نت"، قال شقيقهما الأكبر عمرو أن شقيقيه عاشا معاً كصديقين، حيث أنهيا دراستهما معا، وتخصصا في التسويق، ولم يفترقا حتى في أوقات النوم، إضافة إلى أنهما تشاركا في كل شيء حتى سيارتهما، فأحدهما كان يسوق والآخر يجلس بجانبه".

وأوضح عمرو أنه ودعهما في مطار الملك عبدالعزيز في رحلتهما الأخيرة، وتواصل معهما حتى قبيل الحادثة بساعة: "قاما بتهنئتي بالسنة الجديدة، وتمنيا سنة خير للجميع، حتى إنهما تمنياني معهما".

وأضاف بحزن: "كنت أشاهد التلفاز، عندها شاهدت الحدث وبدأت أشعر بالقلق، فقمت بالاتصال بهما، لكنهما لم يردا، عندها بدأت الشكوك تراودني، وعاودت الاتصال مرات ومرات، لكن دون نتيجة. عندها اتصلت بالسائق الذي أقلهما، وسألته عنهما، فأخبرني أن حادثاً وقع، وأن الأمن يطوق المنطقة".

وتابع: "كنت على تواصل دائم مع السائق بعد أن عرفت أن التوأمين موجودان في نفس مكان الحادث، حتى وصل الخبر للسائق الذي أخبرني في الساعة السادسة صباحا".