تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

دارين حمزة: Nuts سيفاجئ الجمهور لأنه مثير للجدل...

دارين حمزة: Nuts سيفاجئ الجمهور لأنه مثير للجدل...

رغم اعترافها بأن عام 2016 كان مزدهراً، تستعد الممثلة اللبنانية دارين حمزة في العام 2017 لخوض تجربة جديدة في المجال الذي تتقنه، وتلفت إلى أن فيلم Nuts سيثير الجدل لأنه يسلط الضوء على واقع جديد...


- ما الذي يميز هذا الفيلم عن غيره من الأعمال؟
ما يميز الفيلم أنه من أنواع «الأكشن»، وفي البلدان العربية لا نملك التقنيات الحديثة التي يمتلكها الأوروبيون، وهي تعتمد على الهندسة السينمائية، وجود المخرج الفرنسي هنري بيرجيس رفع مستوى الفيلم إلى العالمية، فسمعت تعليقات أشادت بمستوى السينما اللبنانية في الأكشن من خلال هذا الفيلم وبأنه وصل إلى المستوى العالمي. كما أن فريق العمل من ممثلين ومصورين كان محترفاً.

- ما هو دورك في الفيلم؟
أؤدي دور سيدة اسمها «لانا» متزوجة ولكنها تعيش فراغاً عاطفياً، وترمي بنفسها في عالم الخطر، وهو من الأفلام الجديدة التي لم تُعرض سابقاً.

- هل يخيفك أن تتعرضي لهجوم بعد هذا الفيلم، على غرار الهجوم الذي تعرضت له بعد «بيروت أوتيل»؟
«بيروت أوتيل» كان أكثر جرأةً، ولكن في «ناتس» لن يكره الجمهور «لانا» كشخصية، بل سيكره الظروف التي دفعتها إلى حافة الهاوية، سيتعرض بالتأكيد للانتقاد، فهو ليس فيلماً كوميدياً خفيفاً، ولكنه يضيء على الناحية السوداء من هذا المجتمع. كما أرغب في تقديم أعمال جديدة ولم يُسلط الضوء عليها من قبل. والفيلم يحمل في ختامه رسالة، فمنذ أن قرأت السيناريو، شعرت بأنه سيثير الجدل، ومن المناسب أن نخطو حالياً هذه الخطوة.

- ما هي تحضيراتك لعام 2017؟
أحضّر أكثر من فيلم، وهناك أعمال أستعد لها ولن يتوقع الجمهور أن يراني فيها، وأعتقد أنني جاهزة للعمل خارج لبنان.

- هل تحضرين لعمل خارج لبنان؟
نعم.

- هل هي تجربة إخراجية؟
(تضحك) لن أقول لا، بل من الممكن.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075