كايلي مينوغ حزينة لأن السرطان حرمها من فرصة الإنجاب

كايلي مينوغ,السرطان,الإنجاب,Kylie Minogue,مجلة «صانداي تايمز»,سرطان الثدي,حزن,الأمومة

جولي صليبا 14 يناير 2017

في حديث إلى مجلة «صانداي تايمز»، أعربت النجمة الأوسترالية كايلي مينوغ عن حزنها الشديد، لأن سرطان الثدي الذي أصابها قبل أحد عشر عاماً حرمها من فرصة الإنجاب والأمومة.

فنجمة البوب الأوسترالية، البالغة من العمر 48 عاماً، اعترفت بأنها تصالحت الآن مع مرض السرطان الذي تعرضت له في عام 2005، وأفسد حلمها بالأمومة. «حين تُصاب المرأة بالسرطان، عليها إعادة النظر في فكرة الإنجاب. وعندما يحاول الناس حولها القول: «حسناً، هناك الكثير من الخيارات الممكنة»، قد ترغب تلك المرأة في الصراخ بصوت عالٍ بسبب انعدام تلك الخيارات»، على حد قول مينوغ. وأضافت النجمة الأوسترالية أنه من المحزن جداً أن يُحرم الشخص من أمور يفترض أن تكون بديهية وفي متناول الجميع.

تجدر الإشارة إلى أن كايلي مينوغ مخطوبة الآن للممثل البريطاني جوشوا ساس، 29 عاماً، وهي تشرف على تربية أولاد أخيها الذين تحبهم كثيراً. إلا أنها تتساءل دوماً عن شكل أطفالها الذين كان بوسعها إنجابهم، وإنما حرمت من ذلك بسبب السرطان.

ولعلّ أبرز ما في كايلي هو شجاعتها الكبيرة في مواجهة السرطان، والظهور أمام عدسات المصورين أثناء تلقيها العلاج الكيماوي والخضوع للعمليات الجراحية عام 2005. كما أصبحت كايلي داعمة للكثير من الجمعيات التي تهدف إلى توعية الأشخاص حول مرض السرطان ومساعدة المرضى المصابين به.

اشتهرت كايلي بموسيقى البوب الراقصة، وتعتبر من أهم رموز الفن في بريطانيا وأوستراليا. وأصدرت خلال مسيرتها عدداً من الألبومات الغنائية، مثل ألبوم كايلي (1988)  الذي حلّ في المركز الأول وحقق شهرة كبيرة في بريطانيا التي احتضنت كايلي منذ بداياتها.

احتفظت كايلي ببريقها حتى صدور (Fever (2001، أنجح ألبوماتها على الإطلاق... ولم تصدر بعدها أي ألبوم يفوقه نجاحاً، خصوصاً أن ذلك الألبوم انطوى على أغنية «Can’t Get You Out Of My Head» التي وضعت كايلي في صدارة موسيقى البوب.

حصلت على وسام وزارة الثقافة الفرنسية، ووسام «رتبة الإمبراطورية البريطانية»، الذي قدّمه لها ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز تقديراً لجهودها في المجال الموسيقى.