ناتالي بورتمان متألقة في حملها

ناتالي بورتمان,متألقة,حمل,جائزة Desert Palm Achievement Award,فيلم Jackie,جوائز 2017 Palm Springs International Film Festival Film Awards Gala,Dior,فستان,Steve Madden,Tiffany & Co,Roger Vivier,حقيبة يد,بنجامين ميلبييه

22 يناير 2017

بدت الممثلة الأميركية ناتالي بورتمان، 35 عاماً، متألقة في حملها أثناء تلقيها جائزة Desert Palm Achievement Award عن دورها في فيلم Jackie خلال حفل توزيع جوائز 2017 Palm Springs International Film Festival Film Awards Gala الذي أُقيم في مركز «بالم سبرينغس» في كاليفورنيا. تألقت بورتمان في فستان من Dior، وانتعلت حذاء من Steve Madden، وتزينت بمجوهرات من .Tiffany & Co، وحملت حقيبة يد من Roger Vivier.
حضر الحفل العديد من النجوم، أبرزهم ناتالي بورتمان وزوجها بنجامين ميلبييه، وتوم هانكس، وبابلو لارين، وأنيت بينينغ وزوجها وارن بيتي.
تجدر الإشارة إلى أن بورتمان ترشّحت هذا العام لجائزة «غولدن غلوب» عن فئة أفضل ممثلة ولكنها لم تنلها وكانت قد حازت عليها سابقاً مرتين: مرة في العام 2005 عن فئة أفضل ممثلة في دور مساند في فيلم «Closer»، ومرة ثانية في العام 2011 عن فئة أفضل ممثلة رئيسة عن دورها في فيلم «Black Swan».