تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

تعرفوا هنا إلى نجمات قلن "لا" لعمليات التجميل!

ميريل ستريب

ميريل ستريب

جوليا روبرتس

جوليا روبرتس

سلمى حايك

سلمى حايك

جودي فوستر

جودي فوستر

جوليان مور

جوليان مور

إيما تومبسون

إيما تومبسون

تخطت عمليات التجميل والجراحات التجميلية إطار الحاجة في ايامنا هذه، وكأنها أصبحت موضة راجت إلى حد تخطى الطبيعية. وفي عالم المشاهير بشكل خاص الذين سُلّطت عليهم الأضواء، قلائل هم الذين قالوا "لا" للجراحة التجميلية وإن كانوا في حاجة إليها في نظر الآخرين. هؤلاء الذين رفضوها، فعلوا ذلك لأسباب مختلفة وفضلوا الحفاظ على تلك التجاعيد والسمات التي قد تزعج البعض لكنها في الوقت نفسه تميّزهم.

- ميريل ستريب (67 عاماً): بالنسبة الى هذه النجمة الجميلة، الأشخاص الذين يخضعون إلى الجراحات التجميلية يلفتون الأنظار أكثر بملامح وجوههم الذين يرغبون بإخفائها.

- جوليا روبرتس (49 عاماً): تعترف نجمة "Pretty Woman" بأنها لم تلجأ إلى البوتوكس سابقاً، لكنها لن تعاود التجربة لأنها تفضل التقدم في السن بطريقة صحية طبيعية وترغب بأن يرى الناس مشاعرها الحقيقية كما هي فعلاً من خلال تعابير وجهها.

- سلمى حايك (50 عاماً): تعترف بأنها شعرت بالانجذاب إلى البوتوكس سابقاً لكنها تمكنت من مقاومة هذه الرغبة.

- جودي فوستر (54 عاماً): تفضل النجمة الشابة أن يقال إن أنفها غير جميل على أن يقال إنها قد خضعت إلى عملية تجميل فاشلة له.

- جوليان مور (56 عاماً): تشير النجمة التي أدت دوراً في سنّها الحقيقي الى أن الخضوع إلى عملية تجميل أصبح أمراً طبيعياً "إلى درجة أننا لم نعد نعرف الشكل الذي هو عليه الوجه الطبيعي فعلاً".

- إيما تومبسون (58 عاماً): تؤكد النجمة البريطانية أن ليس على المرأة التي في سن الـ 60 أن تبدو بشكل امرأة في الثلاثين من عمرها.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075