برامج تلفزيونية

العميد علي جابر: أرشح ندير عمّار لنيل لقب Arabs Got Talent 3

علي جابر, Arabs Got Talent 3, Arabs Got Talent, ندير عمّار, mbc, MBC4, BackStage group, Cherifian Troupe, شيريفيان تروب, نجوى كرم, أحمد حلمي, ناصر القصبي, مهدي وصوريا

05 نوفمبر 2013

كشف العميد علي جابر بأنه لا يملك أي موهبة على الإطلاق، ما دفع أحمد حلمي للردّ عليه بالقول "لو عندك موهبة لما ضغطت زر الـBuzz أبداً".

من أبهرك من المشاركين؟

مهدي وصوريا كانا ممتازين، ما قدماه كان عملاً مبهراً بالفعل. أتمنى أن يلتفت الجمهور العربي إليهما ويتقبّل هذا النوع الجديد من الفن، وألا تميل الناس إلى العواطف كعادتها. وذلك لأن هذا الثنائي بذل جهداً كبيراً لم نره من قبل في عالمنا العربي.

ماذا عن نائل طرابلسي، هل توقّعت منه أكثر؟

طفل في عمر نائل، أعتقد أنه يعزف بيانو بشكل جيد.

منحت صوتك لفرقة BackStage، ما الذي ميّز عرضها بالنسبة إليك؟

ميزة هذه الفرقة هي أني على استعداد لأن أدفع الأموال لكي أشاهد عروضها. والأمر ذاته بالنسبة إلى الثنائي مهدي وصوريا. تشعرين بأن رقص  BackStageمتجانساً ولكنه ليس كذلك في كل الأوقات، لكن خفة الدم المنتشرة بين أفراد الفرقة وتلقائية حركاتهم تشعرني بأنها متجانسة.

كيف هي الأجواء بين أعضاء اللجنة؟

ممتازة في هذه الحلقة، ناصر وأحمد أشعلاها منذ بدايتها ورفعا الحماسة والطاقة الإيجابية فيها، ونجوى "قمر" كالعادة، وأنا محظوظ كوني أجلس إلى جانبها.

كيف وجدت حكم نجوى على المواهب في هذه الحلقة؟ كانت قاسية على نائل!

لا، لا أعتقد ذلك.

كيف وجدت النتيجة؟

كانت جيّدة ومتوقّعة بالنسبة إليّ.

ألم يكن نيل ندير أعلى نسبة من تصويت الجمهور مفاجئاً؟

على العكس، ندير مادة فنية مكانها النهائيات وأنا أرشحّه للفوز بلقب Arabs Got Talent في الموسم الحالي.

هل أحزنك عدم تأهل أحد المشاركين؟

حزنت على نائل، خصوصاً عندما اعتقد أنه تأهل وبقي واقفاً على المسرح. كما أننا كنا نأمل أن يكون هناك مساحة إضافية لتأهل مهدي وصوريا، لكنها اللعبة وعلينا جميعاً أن نتقبّلها. ولو كان الخيار بيدي لاخترت 4 على الأقل للتأهل.