تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

لإطلالة يومية جذابة... اتبع هذه الخطوات البسيطة

من أجل الحصول على إطلالة أنيقة تلائم العمل لا يلزمك الاهتمام بملابسك وشعرك فقط، بل أيضاً ببشرتك من خلال التقيّد بروتين يومي بسيط يعزز جاذبيتك ويمنحك بشرة نضرة. لذا ننصحك ألا تهمل بشرتك أبداً، فالعناية بها ضرورية تماماً كالاهتمام بالملابس والشعر. 


التنظيف
تخلّص من عادة تنظيف البشرة بالصابون لأنها تسلب بشرتك رطوبتها وتؤدي إلى جفافها وتقشرها. استعن بدلاً من الصابون بالمستحضرات المنظفة الخاصة ببشرة الرجل لتنظيف بشرتك مرّتين يومياً، صباحاً ومساءً، كالرغوة أو الهلام والتي تزيل الأوساخ والترسبات عن سطح بشرتك من دون أن تسلبها زيوتها الطبيعية أو تسبب جفافها.
● ClarinsMen Exfoliating Cleanser
● Dior Homme Dermo System Micro-Purifying Cleansing Gel

الشعر الرقيق
إذا كنت كالكثيرين الذين يلجأون إلى كل الأساليب لإخفاء مشكلة الشعر الرقيق والصلع، فننصحك أن تتقبل هذا الأمر بشكل طبيعي وأن تبدأ العناية بشعرك بالمستحضرات اللازمة التي تعزز كثافة الشعر. أما لتصفيف شعرك فننصحك بتجنب المستحضرات التي تثقل خصلاته كالمستحضرات الشمعية والهلامية وإبدالها بأخرى خفيفة.
● Wella Professionals EIMI Texture Touch Reworkable Matte Clay
● Schwarzkopf got2b Beach Trippin Salt Infusion Waving Spray

الأسنان
اعتن بصحة اسنانك بانتظام، وقم بتنظيفها مرّتين يومياً بمعجون الأسنان وغسول الفم. كما ننصحك بأن تكثر من شرب الماء للتخلّص من كل ما قد يعلق على أسنانك خلال النهار بالإضافة إلى تنظيفها بالخيط الخاص.

● Oral-B Pro-Expert Premium Floss
● Listerine Freshburst Antiseptic Mouthwash

الترطيب
إذا كنت لا تزال تعتقد بأن ترطيب البشرة أمر محرج للرجل، آن الأوان للتخلّص من هذه الفكرة والبدء بترطيب بشرتك يومياً للمحافظة على نعومتها ومرونتها بالإضافة إلى مظهرها الصحي. أبسط الكريم المرطب على بشرة وجهك وعنقك بعد غسلها مباشرة، على أن تختار التركيبة المثالية لنوعية بشرتك والمزودة بعامل وقاية من أشعة الشمس لتفادي أضرارها كظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة. ولا تكتفي بترطيب بشرة وجهك فقط، بل عليك أن ترطب بشرة جسمك أيضاً بعد الاغتسال مباشرة.
● Lab Series Daily Moisture Defence Lotion SPF15 
● Nivea Men Maximum Hydration Nourishing Lotion Dry Skin

 

المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074