بالصور - الموت يفجع توم كروز.. وكاتي هولمز تواسيه

توم كروز,ماري لي بفايفر

جولي صليبا 15 فبراير 2017

يبدو أن موت والدة توم كروز،54 عاماً، أثر كثيراً في كاتي هولمز، الزوجة السابقة لتوم، بحيث قررت هذه الأخيرة الوقوف إلى جانب زوجها السابق ومواساته في محنته الأليمة.

توفيت والدة توم كروز، واسمها ماري لي ساوث، 80 عاماً، خلال نومها وكانت هذه الوفاة بمثابة صدمة كبيرة لابنها. فالوالدة ماري هي التي شجعت توم على تحقيق حلمه في التمثيل والانتقال إلى هوليوود في سن مبكرة، حيث استطاع توم تحقيق نجومية صاروخية بعد مشاركته في Top gun وRisky Business. وبقيت الوالدة إلى جانب ابنها على الدوام، حتى أنها ظهرت معه مرات عدة على السجادة الحمراء وفي حفلات توزيع الجوائز، مما أكد للجميع متانة العلاقة التي تجمع الأم بابنها.

أدركت كاتي هولمز، 38 عاماً، فداحة خسارة توم، لاسيما وأنها تعرف متانة العلاقة التي تجمع الأم وابنها، فاتصلت بتوم وقدمت له تعازيها بوفاة والدته.

تجدر الإشارة إلى أن توم لم ينخرط في علاقة عاطفية معلنة بعد انفصاله عن كاتي هولمز، فيما أقامت هذه الأخيرة علاقة سرية مع جايمي فوكس، 49 عاماً، منذ أعوام عدة.

وبقيت كاتي بعيدة جداً عن توم إثر انفصالهما إلى أن اتصلت به أخيراً إثر وفاة والدته، فكانت هذه لفتة جميلة منها في هذه المرحلة العصيبة التي يمرّ بها زوجها.