النجوم يعترفون: هذا ما تأسفت عليه في حياتي!

النجوم,إعتراف,نانسي عجرم,قصي الخولي,منى زكي,نجوى كرم,نوال الزغبي,تامر حسني,أيمن زيدان,هند صبري,أصالة,الأضواء,أسف

هنادي عيسى 25 فبراير 2017

يقال إن على الانسان أن يعيش الحياة بحلوها ومرّها، وألا يندم او يتأسف على شيء فيها، وأن يعتمد على الله وإرادته لتنفيذ أحلامه وأمنياته. لكن ماذا عن النجوم الذين يعيشون تحت الأضواء التي تلاحقهم أينما ذهبوا؟ وما بالنا بالأشخاص الكثر الذين يتقربون منهم تحقيقاً لمصالحهم الذاتية، هذا فضلاً عن تقديم هؤلاء الفنانين أعمالاً ندموا عليها. في هذا التحقيق يتحدث عدد من النجوم العرب عما تأسفوا أو ندموا عليه في مشوارهم الفني.


أصالة: أتأسف على استثماري في شركة عقارات فاشلة
أصالة نصري نجمة كبيرة بدأت الغناء في سن صغيرة وتزوجت وأنجبت في الثامنة عشرة من عمرها، وهي تتأسف على هذه الزيجة رغم أنها أثمرت عن شام وخالد، أحلى ما في حياتها، لكنها تعيش اليوم مع زوجها المخرج طارق العريان حياة مستقرة وقد أنجبت منه توأمها علي وآدم. وأكثر ما ندمت عليه أصالة في حياتها هو تعاملها مع إحدى شركات العقارات في الإمارات، والذي أوصلها الى ساحات المحاكم، وهي تأسف على خوض هذه التجربة التي شجعها عليها عدد من أصدقائها، والذين بدورهم ندموا على استثمارهم مع هذه الشركة.

هند صبري: نادمة على أدوار الإغراء
تعبت النجمة التونسية هند صبري كثيراً حتى وصلت الى النجومية، وهي تزوجت من رجل اعمال مصري وأنجبت طفلتين، لكنها تتأسف على الأدوار الجريئة التي قدمتها في بداية مشوارها الفني في بعض الافلام السينمائية. أما على الصعيد الشخصي فتتأسف هند على الغرور الذي أصابها في أولى سنوات نجاحها، لكن بعدما تلقت عدداً من الصفعات استفاقت من غيبوبة الغرور.

أيمن زيدان: أتأسف على زيجاتي المتعددة
يُعد أيمن زيدان من أبرز النجوم في سورية وكان سبّاقاً في تقديم أعمال تلفزيونية لاقت نجاحاً كبيراً في التسعينيات، منها «نهاية رجل شجاع» و«جميل وهنا». ويقول زيدان إنه تأسف في حياته الانسانية على تعدد زيجاته، أما على الصعيد العملي فهو نادم على مشاركته في مسلسل «باب الحارة» في الجزءين السادس والسابع. ويؤكد أن قبوله بهذا العمل يعود لأسباب مادية إذ يضطر الفنان أحياناً إلى تقديم تنازلات ليتمكن من تأمين مستلزمات العيش.

تامر حسني: نادم على مسلسل «فرق توقيت»
يعتبر النجم تامر حسني من أهم المطربين في العالم العربي في العصر الحالي، وقد بذل مجهوداً كبيراً حتى وصل الى ما هو عليه اليوم، خصوصاً انه عاش مع إخوته في كنف والدة تمسكت بتربيتهم بعدما هجرهم الوالد وغاب عنهم سنوات طويلة. تزوج حسني من المغربية بسمة بوسيل وأنجب منها طفلتين. كما شارك في العديد من الاعمال السينمائية والتلفزيونية، هذا فضلاً عن الغناء، لكن تامر يتأسف في حياته العملية على تقديمه مسلسل «فرق توقيت» الذي عُرض في شهر رمضان قبل ثلاث سنوات، ذلك أنه خرج الى المشاهدين بطريقة لم يكن راضياً عنها.

نوال الزغبي: أتأسف على زواجي المبكر
دخلت نوال الزغبي عالم الغناء في سن صغيرة وحققت النجومية واستطاعت أن تغزو قلوب الجماهير في العالم العربي وقدمت عدداً كبيراً من أجمل الاغنيات، لكنها تزوجت في سن صغيرة وأنجبت ثلاثة أولاد هم: تيا والتوأم جورجي وجوي. وفي هذا الصدد، تقول الزغبي انها سعيدة بأمومتها، لكنها تأسفت في حياتها على أمر واحد ألا وهو زواجها المبكر واختيارها الخاطئ الذي أوصلها الى الطلاق.

نجوى كرم: أتحسّر على عدم تكويني عائلة
نجوى كرم اسم لمع في عالم الغناء العربي، وقد تربعت على عرش النجومية مدة 30 عاماً ولم تستطع أي مطربة أن تزاحمها على مكانتها، خصوصاً أنها تميزت باللون الجبلي. قدمت نجوى عشرات الاغنيات وأحيت العديد من المهرجانات العالمية، ورغم كل النجاحات التي حققتها، تتحسر على إهمالها حياتها الخاصة بسبب انشغالاتها الفنية، مما حال دون تكوينها عائلة خاصة بها، لكن مع مرور الوقت تأقلمت نجوى مع الحياة التي اختارها لها رب العالمين.

منى زكي: تأسفت على تأخري في انجاب إخوة لابنتي
النجمة المصرية منى زكي بنت نجومية بتأنٍ شديد من خلال مشاركتها في أهم الاعمال الدرامية السينمائية والتلفزيونية. كما تزوجت من النجم احمد حلمي وأنجبت منه ثلاثة اولاد هم ليلي، سليم ويونس. وتقول زكي إنها تأسفت في حياتها على أمرين، الأول إنساني وهو تأخرها حوالى 11 سنة في انجاب إخوة لابنتها، وهي تعتبر فارق السن بين البنت وشقيقها كبيراً نوعاً ما. أما على الصعيد الفني فقد ندمت منى على مشاركتها في أفلام عدة منها «أحلام عمرنا» مع مصطفى شعبان و«الحب الأول» مع مصطفى قمر و«من نظرة» مع عمرو واكد.

قصي الخولي: أتأسف على عدم تكويني عائلة
قصي الخولي نجم سوري صعد سلّم النجومية درجة درجة وحقق انتشاراً واسعاً في العالم العربي بعدما شارك في العديد من الاعمال الدرامية، وأهمها «سرايا عابدين»، لكنه يتأسف على تقديمه مسلسل «جريمة شغف» في رمضان الماضي. أما على الصعيد الشخصي فهو نادم لأنه لم يتزوج بعد ويؤسس عائلة، وهو ينوي القيام بهذه الخطوة قريباً لأنه وفق ما يرى، حان موعد الارتباط.

نانسي عجرم: أتأسف على تقصيري في حق صباح
النجمة نانسي عجرم من اكثر المطربات اللواتي تعبن حتى وصلن الى النجومية، فهي بدأت الغناء في سن الطفولة. لكن رغم شهرتها لم تنس نانسي حياتها الخاصة وتزوجت من الطبيب فادي الهاشم وأنجبت طفلتين هما ميلا وإيلا، وهي تعيش بسعادة مع افراد اسرتها، لكن الشيء الوحيد الذي تأسفت عليه في حياتها الفنية هو انها لم تزر الفنانة الكبيرة الراحلة صباح في فترة مرضها، وقصّرت في القيام بواجبها نحوها، فالشحرورة في نظرها نموذج الفنانة المثابرة والناجحة.