برامج تلفزيونية

شاهدوا المنافس على لقب Arab Idol بصور حصرية مع عائلته وفي طفولته.. لن تصدقوا كيف كان!

مشاهير,فلسطين,يعقوب شاهين,اراب ايدول,arab idol,طفولة المشاهير

24 فبراير 2017

حصلت "لها" على صور عائلية حصرية ومن طفولة المشترك الفلسطيني في Arab Idol يعقوب شاهين الذي يافس على اللقب مع مواطنه يأمير دندن واليمني عمار محمد، وفاز به منذ قليل.

وقال والد يعقوب يوسف شاهين، 55 عاماً، لـ "لها" انه اكتشف موهبة يعقوب في صغره، وقال: "اكتشفنا موهبة يعقوب الغنائية بينما كان في الخامسة من عمره، وحينها تعاونا مع إدارة المدرسة في تنمية موهبته فغنّى على خشبة المسرح، وكان يشارك في مهرجانات المدرسة والمهرجانات الخارجية، كما شارك في عدد من المسابقات على مستوى الوطن، مثل مسابقة "بال ستار" التي شارك فيها عندما كان في سن التاسعة وكان اصغر متسابق يومها، وعندما بلغ الـ 17 عاماً اشترك في مسابقة "نيو ستار" على مستوى فلسطين، وحلّ في المركز الأول".

وتحدثت والدة يعقوب عن طفولته قائلة: "في 27 شباط/فبراير الحالي يصبح عمر يعقوب 23 عاماً، كما تحدثت عن أهم صفاته فقالت: "أنا موظفة في جامعة بيت لحم وكانت جدّته لأبيه (رحمها الله) تساعدني في تربية أولادي، وعندما كان ابني يعقوب يشاهد الصور ويتحدث في برنامج "آراب أيدول" بدا متأثراً جداً لتعلّقه بجدّه وجدّته، ويعقوب يحب أبويه وإخوته، وهو سند لنا، ومتواضع جداً".

وعن المادة التي كان لا يحبها أثناء دراسته، قالت: "كان يعقوب لا يحب الرياضيات في المدرسة، ويركز أكثر على الموسيقى والغناء، ويطلب مني المزيد من الدعاء له".