هل تبحثون عن عمل؟ وظيفة شاغرة براتب مليون درهم في الإمارات... لن تصدّقوا ما هي!

عمل,وظيفة شاغرة,مليون درهم,الإمارات,موقع «صناع الأمل»,الوظيفة,مؤهلات,مؤسسة,محمد بن راشد آل مكتوم العالمية,تويتر,مجلس الوزراء,رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة,الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

28 فبراير 2017

نشر نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على صفحته الرسمية على «تويتر» تغريدة جاء فيها: «نبحث عن #صناع_الأمل في عالمنا العربي».

وبذلك أطلق مبادرة «صناع الأمل» من خلال مؤسسة «مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية». وهي تستهدف أكثر من 130 مليون شخص خلال السنوات المقبلة وحتى العام 2025. وتشمل مجالات عدة منها مكافحة الفقر والأمراض ونشر المعرفة وتمكين المجتمع وابتكار المستقبل والريادة.

ويتعيّن على المتقدمين للوظيفة أن يتمتعوا بمؤهلات وخبرات منها، حسب التغريدة: «اتقان مهارات البذل وخدمة الناس وخبرة لا تقل عن مبادرة مجتمعية واحدة في العمل والعطاء التطوعي أو أي عمل من الأعمال الإنسانية أو الخيرية أو التخصصية التي تسهم في إسعاد الناس. وأن يكون مشهوداً له في مجتمعه بحسن السيرة وجمال السلوك الإنساني وأن يكون إيجابياً ومؤمناً بطاقات من حوله من أبناء الوطن العربي».

وأشار الشيخ محمد إلى أن التقدم للوظيفة متاح أمام جميع مواطني العالم العربي الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و95 عاماً، على أن يحصل الفائز بها على مكافأة بقيمة مليون درهم إماراتي أو ما يعادل 272,294 دولار أميركي.

وهو يتعاون في مبادرته هذه مع الإعلامي السعودي أحمد الشقيري الذي أعاد نشر التغريدة على صفحته على «تويتر».

ويبدأ تقديم الطلبات عبر موقع «صناع الأمل» Arab Hope Makers عند الساعة الرابعة بتوقيت الإمارات من بعد ظهر اليوم الثلثاء 28 فبراير.