تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بهذه الخطوات تزيد مجموع الإعجاب لصورتك «السيلفي»

أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي الحديث الشاغل لمعظم الناس، فبلحظات ممكن أن تحصد بعض الفيديوات ملايين المشاهدات وأي تعليق تقوم به يلتصق بك وأي صورة تنشرها تطاردك مهما حاولت التخلص منها. لذا، تأكّد قبل أن تلتقط أي صورة لك على هذه الوسائل من اتباعك هذه الخطوات التي تساعدك في الظهور بأبهى حلّة.


الترطيب

 قم بترطيب بشرتك للتخلّص من تلبّدها وشحوبها وتعزيز إشراقها من دون الحاجة إلى استخدام وميض الكاميرا «الفلاش». لا تكتفي فقط بترطيبها بالمرطب اليومي، بل استعن بالسائل المنعش قبله فهو يمنح بشرتك جرعة إضافية من الترطيب وبالتالي يزيد من إشراقها وتوهّجها أمام الكاميرا، بالإضافة إلى تسهيله دخول مكونات المرطب إلى عمق بشرتك للاستفادة القصوى من فوائدها. إذا كانت بشرتك دهنية، استعن بالمرطب الخالي من الزيوت والمطور خصيصاً لترطيب هذه البشرة من دون التسبب بلمعانها وتزيتها، ومرطب غني بمكونات مركّزة الترطيب إذا كانت بشرتك جافة لتزويدها بالرطوبة اللازمة لنضارتها.
أما إذا كنت تعتمد لحية طويلة، فلا تهملها أبداً. استعن بزيوت اللحى لترطيب شعيراتها وتنعيمها ومنحها رائحة جذابة أيضاً، والآن أنت جاهز تماماً لالتقاط أفضل صورة «سيلفي» وستلاحظ بعدها ازدياد أتباعك في وقت وجيز.
● Cartier L>Envol de Cartier Perfumed Grooming Oil
● Tom Ford Oil-Free Daily Moisturizer
● Dior Homme Dermo System Regenerating Moisturizing Balm

النوم
صدق أو لا تصدق، إن الحصول على قسط كاف من النوم يساعد في تحسين نقاوة بشرتك والحفاظ على إشراقها وتلبّدها والتقليل من الدوائر السوداء تحت عينيك حتّى من دون استخدام أي مستحضرات. ولكن هذا لا يعني اهمالك لبشرتك، بل اعتني بها جيداً باستخدامك كريماً ليلياً معالجاً لمساعدتها خلال النوم على معالجة مشكلاتها وتجديد خلاياها لملمس أنعم. وننصحك باستخدام كريم خاص بمحيط العينين للسيطرة على التجاعيد والخطوط الرفيعة والانتفاخ، ومرطب مقاوم للتجاعيد يعمل على إعادة الامتلاء إلى البشرة وتعزيز مرونتها لتستيقظ صباحاً مع بشرة أكثر إشراقاً وانتعاشاً.
● Lab Series Skincare For Men Night Recovery Lotion
● Clinique Anti-Fatigue Cooling Eye Gel
● Givenchy Man Intensive
Age-Fighting Force

التنظيف
سارع إلى غسل بشرتك  فور استيقاظك من النوم لتعزيز انتعاشك والتخلّص من تلبّدها، واستعن بمنظف مقشر لتنقيتها وتخليصها من التقشر والخلايا الميتة على سطحها، مما يعزز إشراقها وينعمها دون مساعدة أي فيلتر عند التصوير. أما لجسمك، فبإمكانك استخدام هلام الاغتسال المنشط الذي يوقظ البشرة المتعبة.
● L>Occitane Cedrat Energizing Facial Cleanser
● The Body Shop White Musk® Sport Hair & Body Wash

 

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075