الملكة رانيا تجول على أقسام معهد تصميم عمان وتطلع على برامجه

الملكة رانيا العبدالله,الملكة رانيا,معهد تصميم عمان,جبل عمان,لقاء,التصميم الغرافيكي

01 أبريل 2017

اطلعت الملكة رانيا العبدالله على البرامج التي يقدمها معهد تصميم عمان في جبل عمان، والتقت عدداً من المشاركين في الدورات التدريبية وأعضاء المعهد.
وفي جلسة نقاشية مع عدد من المصممين المحترفين والمشاركين في برامج المعهد، أكدت الملكة رانيا أهمية توسيع دائرة الاهتمام بقطاع التصميم ليكون جزءاً من الثقافة المجتمعية وأحد مجالات التعليم، وأعربت عن أهمية استمرار التعاون وبناء الشراكات مع المصممين المحترفين والموهوبين والدارسين للحفاظ على زخم التفاعل المجتمعي مع هذا القطاع.
وخلال زيارة الى مقر المعهد، تحدثت الملكة رانيا الى مجموعة من المشاركين في الدورات التدريبية في مشغل تصميم المجوهرات، مستفسرة منهم عن التقنيات المستخدمة في المشغل والاهتمامات التي تدفع المشاركين للانضمام الى هذه الدورات.
وفي مشغل التصميم الغرافيكي، استمعت الملكة رانيا من المشاركين عن تطوير مهاراتهم وما يقدمه لهم المعهد من خبرات تساعدهم في الجانب العملي. كما اطلعت على تصاميم من المشاركين في مشغل تصميم الأزياء، وتبادلت الحديث معهم حول أفكار التصاميم وكيفية تعزيز الجانب الإبداعي للمهارات المكتسبة من التدريب.
يُذكر أن معهد تصميم عمان تأسس عام 2012 لتعليم التصميم متعدد التخصصات، ويهدف إلى تطوير مهارات المصممين وقدراتهم لتعزيز القدرة التنافسية للشركات من خلال التصميم.