سيلينا غوميز تفاجئ الفتيات في مدرستَين ثانويّتين... ما القصة؟؟

Coach,كوتش,الأكسسوار,التصاميم الراقية,سيلينا غوميز,selena gomez

28 مارس 2017

فاجأت النجمة سيلينا غوميز بالتعاون مع دار Coach، الرائدة في ابتكار الأكسسوارات والتصاميم الراقية بأسلوب ينسجم مع نمط الحياة العصرية، بزيارة فتيات من مدرستَين ثانويّتين في لوس أنجلس.
وتهدف الزيارة إلى دعم مبادرات مؤسسة Coach الآيلة إلى إلهام الفتيات وتوجيههنّ لتحقيق أحلامهنّ. ونجحت غوميز، الوجه الإعلاني الجديد للدار، بالتعاون مع الرئيس التنفيذي للعلامة فيكتور لويس، في نشر الوعي حول منظّمة "ستيب آب" الشريك الخيري لـCoach وحول هدفها المتمثّل في تمكين الفتيات في المجتمعات الفقيرة والمهمّشة.

بهذه المناسبة، قالت سيلينا غوميز: "إنّي مسرورة ومتشوّقة جداً للعمل مع Coach والمشاركة في مشروعها المساند لمنظّمة ’ستيب آب‘،فرسالة هذه الأخيرة الهادفة إلى تمكين الفتيات تهمّني شخصياً وأعتبر أنّها ضرورية بشكل خاص في المجتمعات الفقيرة والمهمّشة. لقد شكّل عملي مع الفتيات اللواتي التقيتهنّ اليوم تجربة ملهمة لن أنساها طيلة العمر".

بدوره، قال فيكتور لويس، الرئيس التنفيذي لـCoach: "يشرّفنا أن نتواجد هنا اليوم مع سيلينا غوميز لنعمل مع ’ستيب آب‘ في إطار رسالتها الهادفة إلى تعزيز ثقة الفتيات بنفسهنّ. يتماشى هدف ’ستيب آب‘بتمكين الفتيات كي يحظَين بمستقبل أفضل تماماً مع أهداف Coach وقيمها".