بالصور - القصة الحقيقية للفتاة "ماوكلي" التي وجدت مع القرود... موجعة أكثر مما ذكر! اليكم التفاصيل

ماوكلي,الهند

09 أبريل 2017

كشفت صحيفة The Guardian البريطانية أن الفتاة الهندية ذات الثماني أعوام التي عثر عليها أخيراً ولقبت بـ"ماوكلي"، لم تكن تعيش وسط القرود وفق ما ذكر سابقاً.

وأوضح جاي بي سينغ رئيس حراس الغابات كاتارنيا غات أن الفتاة تعاني من اعاقة عقلية وجسدية وفق الأطباء، ومن المستبعد جداً أن نكون تربَّت على يد الحيوانات في الغابات، وإنما رميت في الغابة أخيراً.

وكان موقع "دايلي ميل" البريطاني ذكر  أن الفتاة تتواصل مع من حولها بصرخات كالحيوانات وتستخدم يديها ورجليها للمشي على أربع، وذلك في محمية طبيعية نائية بمنطقة باهرايش شمالي الهند.

وأشارت السلطات الهندية إلى أن الطفلة بدا عليها الارتياح وسط القرود في محمية Katarniaghat للحياة البرية، التي تقع بالقرب من الحدود مع نيبال.

وكان المفتش المساعد سوريش ياداف هو من عثر على الفتاة أثناء مروره في دورية نظامية، وحين حاول إنقاذها من وسط القرود، صرخت القرود والفتاة في وجهه.

ونُقِلَت الطفلة بعد العثور عليها منذ شهرين إلى المستشفى، حيث تتلقى الرعاية الصحية منذ ذلك الحين، في حين قال الأطباء أنها لا تزال عرضة لنوبات الغضب والعنف، خصوصاً أنها غير قادرة على فهم أي لغة على الإطلاق.

وقال كبير الأطباء المسؤولين، سينغ: «هي تأكل وتمشي مثل الحيوانات وما زالت خائفة من البشر، ما يبدو أنها عاشت فترة طويلة مع الحيوانات».