خاص - والدة تارا عماد تكشف لـ "لها" حقيقة انكارها لوالد ابنتها

تارا عماد

القاهرة (لها) 14 أبريل 2017

عندما تحدثت تارا عماد في مقابلاتها الأخيرة مع "لها" كانت تتكلم فقط عن والدتها التي تلعب دور الأم والصديقة ومديرة الأعمال وتؤكد إنها السبب الرئيسي في نجاحها، ولكنها لم تتحدث عن والدها على الإطلاق ولم نحاول أن نتدخل في حياتها الخاصة احتراماً لخصوصيتها،  حتى بدأت بعض المواقع الإلكترونية تلمح إلى هوية والدها ، وزعم البعض إنه  رجل أعمال يدعى حسام غانم وهو شقيق الفنان الكبير سمير غانم، وكان لا يعلم حتى السنوات الأخيرة ان لديه ابنة حيث انفصلت عنه والدة تارا دون ان تخبره بحملها وبعد مرور سنوات طويلة اكتشف وجود ابنة له تعمل بمجال الفن .

حاولنا التواصل مع تارا لكنها تغلق هاتفها، وبررت والدتها ذلك بأنها مشغولة بالتصوير حيث تخوض سباق الدراما الرمضاني القادم من خلال مسلسل "لمعي القط"، لكن والدة تارا تحدثت ل "لها" عما نُشر بالمواقع مؤخراً، وقالت:"  "  كل يوم يكتبون عن تارا أخباراً غريبة، وفي كل مرة أنفي هذا الكلام ... لا أريد التعليق أو الرد ومن يحب ابنتي لن يستمع لهذا الكلام، وأتمنى عدم وصول هذه الاخبار لها حتى لا تتضايق أو تغضب  " .

ورغم ان والدة تارا رفضت الإفصاح عن أي شيء آخر إلا ان "لها" علمت ان حسام غانم قد حُكم عليه بالسجن لمدة عامين عام 2011 بتهمة النصب والاحتيال، ويردد أن البعض أن هذا ربما يكون السبب وراء إنكار والدة تارا علاقتها به.