إطلالات النجمات في مهرجان الموسيقى العربية... إليسا ناجحة بامتياز ومايا دياب ليست كما اعتدناها

هالة طويل 24 أبريل 2017

شهدت السجادة الحمراء لمهرجان توزيع الجوائز الموسيقى العربية أبرز إطلالات النجمات التي تنوعت بين تلك الخاطفة للأنفاس وأخرى لم تكن بالمستوى المطلوب.

نجاحٌ لم تكلله إليسا بأربع جوائز فقط بل بإطلالة كانت الأبرز على الإطلاق. إذ ظهرت بحضور رومنسي مفعم بالأنوثة بفستان ميزته خامة الدانتيل باللون الأبيض وقصة الأكتاف المكشوفة اختارته من علامة Giambattista Valli.

كذلك نجحت إليسا في إطلالتها هذه باختيارها لمجوهراتها الملفتة التي أتت على شكل عقد ماسيّ لاصق أضفى على رومنسية حضورها أناقة لطالما كانت عنواناً لها.

كذلك أعجبنا حضور ملكة جمال لبنان السابقة جويل بحلق بتصاميمها الخاصة، التي نجحت في التميّز بأسلوب عصريّ ومتجدد بأناقة اللون الأسود ورقيِّه وبعصرية القصات الهندسية غير المتماثلة التي تميز بها فستانها الطويل ذي الشق العالي. حافظت جويل على رقيّ إطلالتها باعتمادها الحليّة الناعمة والبسيطة وأضافت بعضاً من الغلامور بحملها حقيبة براقة وانتعالها حذاءً لماعاً. كما حافظت على عصرية حضورها باختيارها تسريحة ذيل الحصان الرائجة.

حضور ريم السعيدي كان راقياً بألوان الباستيل الناعمة وخامة الكريب المتهدلة. أنوثة وجاذبية تجليا بحضور ريم بفستان من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد وخاصةً بقصة الكاب التي جعلت من إطلالتها ملكية وملفتة.

رغم بساطة أزياء الإعلامية مريم سعيد إلا أنَّ نجاح إطلالتها تجلى في اختيارها للون الزهري القويّ (الفوشيا) وذلك يعود لتناغم هذا اللون مع بياض سحنتها ولون شعرها الأسود فبدت ملفتة ومميزة.

وتميزت كلٌ من كارلا حداد وأنابيلا هلال بأناقة اللون الأسود وبقصة الياقة على شكل “v” فلفتنا أسلوب كارلا الأنثوي بقصة الكشاكش عند الأكمام بتصاميم المصممة اللبنانية ناتالي كرم، وجرأة حضور أنابيلا وجاذبيتها.

رغم جمالية الأزياء المطبعة بالورود إلا أنَّ إطلالة مايا دياب من تصميم المصمم نيكولا جبران لم تكن مميزة كما اعتدناها.

فقصة الرداء السروالي ناسبت مايا بامتياز وأبرزت رشاقتها، إلا أنَّ ازدحام التفاصيل وكثرة التطريز أفقدها بعضاً من جاذبية حضورها.

لم يكن اختيار سارة الهاني للون الذهبي موفقاً، فكنا نفضلها بألوان الفضي لقدرة هذا اللون على إبراز جاذبية ملامحها والتي تتماشى مع لون شعرها الأسود. كما أنّ كثرة الخامات المزخرفة لم تكن مناسبة لإبراز رشاقة قوامها.

أما نادين الراسي فرغم إعجابنا بالرداء السروالي من دار ORA الذي اختارته نادين الراسي إلا أنّ  التطريزات غير المتناسقة وقطع الخامات المتدلية على شكل كاب من الخلف أفقدت هذا التصميم جاذبيته وجعلت منه غير مناسب لمستوى إطلالات السجادة الحمراء.

تصفحي إطلالات النجمات العربيات على السجادة الحمراء خلال حفل توزيع جوائز الموسيقى العربية وشاركينا رأيك.

ما رأيك (77)

15

14

23

11

14