"لها" تكشف قصة الرحلة التي أكدت علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني وقصة حب سمية الخشاب المثيرة

أنغام,فايسبوك,غضب,أسماء لمنور,كواليس,أسرار,مفاجأة,ريم البارودي,مريم سعيد,إنفصال,عمرو دياب,دينا الشربيني,رحلة

القاهرة (لها),بيروت (لها) القاهرة (لها) بيروت (لها) 07 مايو 2017

سيطرت الإثارة على الأحداث الفنية خلال الأيام الأخيرة، نجمة تغضب وتغلق حسابها على «فايسبوك» ، وفنانة ثانية تعيش قصة حب وثالثة تلاحقها شائعة حمل. «لها» ترصد كواليس تلك الأحداث وأسرارها، وتعليقات أصحابها عليها.


أنغام تغلق «فايسبوك» وهذا سرّ غضبها
قررت الفنانة أنغام إغلاق صفحتها الرسمية على «فايسبوك»، فيما أبقت على حسابها الرسمي على «تويتر»، لتكتفي بالتواصل مع جمهورها من خلاله فقط، وعلى رغم أنها لم تكشف سبب ذلك، لكن «لها» علمت أن أنغام بدأت تشعر بالغضب والانزعاج من التعليقات السخيفة التي تأتي عبر الصفحة، ومن محاولات البعض التدخل في حياتها وعلاقتها بأهلها، لذلك فضّلت إغلاقها لتريح نفسها من هذا كله.
كما علمت «لها» أن أنغام غاضبة من طريقة بعض الصحف والمواقع في نشر أخبار شقيقتها المطربة الشابة غنوة، حيث دائماً ما تربط اسم غنوة بجملة «شقيقة أنغام»، وهو ما تعتبره أنغام نوعاً من استغلال نجوميتها!

أسماء لمنوّر تنصف النساء وتكتب أغنية للمرّة الأولى
«أدري فيكم... قلوبكم خفوقة، كلكم تحبون المغرب»... هكذا يقول الشعر وهو يصف جمال المغرب ويمتدح نساءها، وبينهن نجمة الغناء المغربي المطربة أسماء لمنوّر، التي تحتفل هذه الأيام بإصدار أسطوانتها الجديدة «صبية» من إنتاج شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات» وتوزيعها، وهي الأغنية التي كتبها مراد أسمر ولحنها، وتم طرحها قبل صدور الألبوم ترويجاً له، وهي تحصد نجاحاً كبيراً، حيث تغرد أسماء في مطلعها :«ويلي ويلي يا صبيّة شفيتيني بقيتي فيّا.. اش رماك على هاذ الهم وانتيا صغيرة دريا.. ويلي ويلي واش جرى لك ولا الريح اللي جا يديك... لا قلب حنين خاف عليك لا من ينصحك بالنية».
وفي الأسطوانة الجديدة التي تتضمن 12 أغنية، تبرز أسماء لمنّور موهبتها ومهارتها ليس فقط كمطربة من الدرجة الأولى، بل أيضاً كشاعرة، حيث تتصدر قائمة الشعراء في أسطوانتها إنصافاً للمرأة، في ثلاثة أعمال، هي: «شفت منام» من ألحان منير الجزائري، و«لا لا هم» من ألحان جلال الحمداوي، و«بغيتو هو» التي تتشارك كدويتو في كتابتها مع محمد المغربي، ومن ألحان محمد الرفاعي. والأخير كتب ولحن أيضاً في الألبوم أغنية «نورمال».

مفاجأة ريم البارودي
على رغم كل ما يتردد عن عودة الارتباط بين الفنانة ريم البارودي والمطرب أحمد سعد، بخاصة بعد وجودها أخيراً في العرض الخاص لفيلمه الجديد «على وضعك»، لكنّ مقربين من ريم فجروا مفاجأة، مؤكدين أنها تعيش قصة حب مع شخص من خارج الوسط الفني، وتنتظر الوقت المناسب لإعلان ارتباطهما.
ريم رفضت التعليق على ما أثير عن ارتباطها، لكنها تكلمت عن علاقتها مع خطيبها السابق أحمد سعد، مؤكدة أنهما الآن صديقان فقط، والأمر نفسه أكده أحمد عندما وجه الشكر الى ريم على  حضورها العرض الخاص لفيلمه، ووصف علاقتهما بالأخوية.

مريم سعيد تعترف: الانفصال أصبح من الماضي
شاركت المذيعة المغربية مريم سعيد جمهورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يرصد استمتاعها بوقتها مع صديقتها، وقيادتها السيارة على وقع الموسيقى الصاخبة، مؤكدةً بذلك أن انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال المغربي كريم ظريف، أصبح وراء ظهرها. وكانت سعيد شددت أخيراً، على أن «ما كتب في المواقع الإلكترونية عن موضوع انفصالها عارٍ تماماً من الصحة»، من دون أن تخوض في أي تفاصيل، وتوعدت بملاحقة كل من أساء إليها قضائياً، قائلة: «نحن في بلد قانون». وأكدت أن فسخ خطبتها أمر طبيعي للغاية بعد أن وصلت العلاقة بينها وبين خطيبها إلى طريق مسدود. وفي سياقٍ منفصل، كانت مريم قد حضرت حفل توزيع جوائز الموسيقى العربية الذي أقيم أخيراً في بيروت.

قصة الرحلة التي أكدت علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني
أعاد سفر عمرو دياب ودينا الشربيني معاً إلى دبي، الأقاويل مجدداً عن زواجهما السري الذي لم ينفه أو يؤكده أي منهما حتى الآن، واستغرقت الرحلة خمسة أيام من دون الكشف عن تفاصيلها، وعاد بعدها عمرو ودينا الى القاهرة على متن طائرة خاصة، وسط حالة من الغموض حول سبب وجودها معه في تلك الرحلة، حيث اعتبر البعض ذلك دليلاً قاطعاً على صحة ما أثير حول زواجهما السري.
وصرحت مصادر أمنية في المطار، أن عمرو ودينا محمد عبدالباري قمر، وهو الاسم الحقيقي للفنانة دينا الشربيني، وأحد رجال الأعمال، أنهوا إجراءات الوصول من صالة 44، والمخصصة للطائرات الخاصة.
ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل انتشرت صور لدينا وهي ببطن منفوخ وسط إشاعات عن حملها، وهو ما أشعل غضبها، حتى أن بعض أصدقائها طلب منها مقاضاة المواقع الإلكترونية التي روّجت لتلك الإشاعة.