إزالة السموم من الجسم

كلارنس, ديور, شانيل, سيسلي, كلينيك, مستحضرات التجميل, إيستيه لودر, الرشاقة, ازالة السموم, برنامج إزالة السموم من الجسم

30 يونيو 2009

من منا لا تحلم بالحصول على قوام رشيق من دون حرمان نفسها من أي شيء. ولتفادي مثل هذا الحرمان، توصل الخبراء إلى الحل المثالي: الخضوع لبرنامج إزالة السموم لتنقية الجسم من الداخل والتعويض باستعمال مستحضرات تجميل بنكهات الأطعمة اللذيذة.
ما هو سرّ التوازن؟

برنامج إزالة السموم

أصبح برنامج إزالة السموم من الجسم أكثر من موضة رائجة. فنجمات هوليوود، مثل غوينيث بالترو وكايت بلانشيت وديمي مور ومادونا وكاميرون دياز، يعتمدن برنامج إزالة السموم ويتحدثن عن منافعه الجمّة، ولاسيما في تنشيط الروح والجسم.

فأسلوب العيش الحالي القائم أساساً على التوتر والسرعة والوجبات الدسمة يجعل أعضاء التصريف في جسمنا متعبة ومشبعة، بحيث يعاني الجسم كله من المشاكل. من هنا أهمية إزالة السموم من الجسم ضمن برنامج متوازن. واعلمي أن إزالة السموم من الجسم لا تهدف بالضرورة إلى التخلص من الكيلوغرامات وإنما تسعى أساساً إلى تخليص الجسم من الأوساخ المسؤولة عن انتفاخ البطن، ووجع الرأس، ومشاكل النوم، وخبو البشرة.

يبدأ البرنامج بتناول كوب من الماء الفاتر الممزوج بالقليل من عصير الليمون في الصباح للتخلص من كل السموم المتراكمة خلال الليل. ومع كل وجبة طعام، يجب استهلاك الفاكهة والخضار الطازجة، النيئة والمطهوة، التي تساعد على الهضم وتدرّ البول. ولا ننسى طبعاً أهمية شرب ليترات من الماء في شكل عصير وشاي وحساء... واعلمي أن الهندباء مثلاً تمنح التوازن للأمعاء فيما الفجل الأسود يطلق عصارات المرارة.

مستحضرات لذيذة

بعد الانتهاء من «الحرمان» وبرنامج إزالة السموم، يحين الوقت للاستمتاع بالنكهات اللذيذة. لكن هذا لا يعني التهام أول قطعة جاتوه تصادفينها، وإنما استعمال المستحضرات المشتملة على مكوّنات لذيذة مثل الفاكهة الطازجة والسكر والشوكولا واللبن. هل تعلمين مثلاً أن حبة الكاكاو الواحدة تحتوي على أكثر من 600 مادة تحفز الجهاز العصبي وإنتاج الأندورفينات وتبطل تأثير الجذور الحرة. أما زبدة الكاكاو فهي غنية بالفيتامينات والبوتاسيوم والمغنزيوم وتملك قدرة ترطيب هائلة وتكشف عن تأثير منشط للبشرة.

جربي:

  • مجموعة Re-Nutriv من ايستي لودر Estée Lauder.
  •  مجموعة الجسم Body Excellence من شانيل بريسيزيون Chanel Précision.
  • المجموعة Turnaround Body من كلينيك Clinique.
  • Satin Smooth Body من كلارنس Clarins.
  • HydrAction Corps Lotion من ديور Dior.
  •  مجموعة Sisley Eau de Campagne.