للعناية بالبشرة Zelens Skin Science Advanced Luminescence Serum

العناية بالبشرة, زيلينس, سيروم

20 يوليو 2009

إن المصل المتألّق المتطوّر من مجموعة علم «زيلينس» للعناية بالبشرة هو إبتكار تجميليّ جديد يفتّح لون البشرة ويضفي عليها التألّق والإشراق. يحدّ هذا المصل بصورة فعّالة من ظهور البقع السوداء (اصطباغ البشرة)، والندبات التي يتركها حبّ الشباب، واللطخات (بما في ذلك الكلف والنمش)، ولون البشرة غير المتساوي، من خلال كبح عمليّة إنتاج الأنزيمة التي تقتّم لون البشرة، أنزيمة التيروسيناز*. في إطار الإختبارات السريرية، نتجت عن المصل المتألّق المتطوّر آثار تفتيح واضحة دون تسبيب أيّ تهيّج للبشرة، وذلك خلال فترة تقلّ عن شهر واحد.
تتفاعل المقوّمات الطبيعية القويّة والناشطة الموجودة في المصل، بصورة تداؤبية مع بعضها البعض لصقل سطح البشرة وتنشيطها، في إطار تعزيز تألّقها وإشراقتها إلى أقصى حدّ. للحصول على أفضل النتائج، نوصي بإستعمال المصل المتألّق المتطوّر بصورة متزامنة مع كريم النهار الذي يوفّر حماية لحمض الـ«د.ن.أ» الخلويّ Cellular DNA Protection Day Cream وكريم الليل لترميم الخلايا Cellular Reconstruction Night Cream من مجموعة «زيلينس». يوفّر هذا النظام علاجاً مضاداً للتقدّم في السنّ فعّالاً وشاملاً يدوم 24 ساعة لحماية البشرة من التلف البيئي والمساهمة في مقاومة التقدّم المبكر في السنّ.
تولّد العديد من العوامل البيئية (مثل أشعة الشمس فوق البنفسجية UV، التدخين، الكحول، الإجهاد، والملوّثات الجوية) الشقوق غير المتحدة كيميائياً الخطيرة التي تطلق سلسلة محفوفة بالمخاطر من التفاعلات الكيميائية المعروفة بالأكسدة التي تؤدّي إلى تلف خلايا البشرة وإلى تقدّم البشرة المبكر بالسنّ.