خاص - اليكم ما قالت بلقيس عما لو فعلت شيرين في عرسها ازمتها بزفاف عمرو يوسف وكنده علوش!

بلقيس,الخليج,اليمن,الامارات,السعودية,سارة عبدو

11 مايو 2017

تحدث النجمة اليمنية الإماراتية بلقيس الى "لها" في أولى حواراتها بعد زواجها الأسطوري، عن الكثير من تفاصيل الزفاف، إضافة الى جوانب أخرى من حياتها الفنية والخاصة، رداً على اسئلة الزميلة سارة عبدو.


وجاء فيها: حضرَت شيرين حفلة زفافكِ ورقصتما معاً، ثم حضرت زفاف عمرو يوسف وكنده علوش وأثارت أزمة من خلال تصريحاتها الجريئة، ماذا لو حصل هذا الموقف في عرسكِ؟ 

بلقيس: كنت سأحزن كثيراً لو حصل ذلك الموقف في زفافي.

- ما رأيكِ بما فعلته؟ هل تعتبرين ما حصل عفوياً؟ وهل تساندينها أم تعتبين عليها؟ 

 بلقيس: لم أحضر زفاف عمرو وكندة كي أحكم على أفعال شيرين وتصرفاتها، فأنا أجهل الدوافع لما قالته، وكل ما علمته كان «طراطيش» من «السوشيال ميديا»، ولا أعرف الحقيقة الكامنة وراء كلامها والمقصود منه، وهل قصدت عمرو دياب أم لا! ربّما قصدت أن ما من مقارنة بين عمرو دياب «الكبير» قيمةً وقامةً، وأنه خارج المنافسة، وبين فناني الجيل الجديد أمثال محمد حماقي وتامر حسني، معتبرةً أنهما النجمان الأبرزان على الساحة الغنائية المصرية. لست من الأشخاص الذين يطلقون الأحكام على الناس، فأحياناً يخوننا التعبير، ولأن التعبير خان شيرين، عادت واعتذرت. بصراحة، الموضوع مثير للجدل، والإعلام لن يترك هذه الجملة من دون أن يُحدث هالة حولها، ولكن هل يستحق ما حصل كل هذه الضجة؟!

- تحبّين شيرين؟ 

بلقيس: أحب صوتها وأعشق فنّها وأقدّر ما حقّقته خلال الـ 25 سنة الماضية. لكن تبقى إثارتها الجدل في جانب، وفنّها في جانب آخر.

لقراءة المقابلة كاملة انقر/ي هنا