اطلاق معجون أسنان سنسوداين

الأسنان, حماية الأسنان, معجون أسنان, سنسوداين, شركة جلاكسوسميث كلاين, بياض الأسنان, حماية من التسوّس, سوق الشرق الأوسط

12 نوفمبر 2009

قدّمت شركة جلاكسوسميث كلاين(GSK) معجون أسنان «سنسوداين واقي المينا تبييض لطيف»

 Sensodyne Pronamel Gentle Whitening في سوق الشرق الأوسط، وذلك إستجابة إلى حالة التآكل الحمضي المتنامية والتي تنتج عن نمط الغذاء العصري المحتوي على الكثير من الأحماض. بالإضافة إلى الرغبة المتزايدة في الحصول على أسنان أكثر بياضاً لاسيما بين الشباب. لذلك وضعت تركيبة المنتج الجديد بهدف حماية الأسنان ضد التآكل الحمضي، وإعادة بياضها الطبيعي بشكل لطيف وفعّال.

وقد عبّر أطباء الأسنان عن القلق المتنامي بسبب التآكل الحمضي الناجم عن تغيير نمط الغذاء العصري. ومن الجدير بالذكر أن الأسنان التي لا تعاني من التسوّس معرّضة أيضاً للتآكل الحمضي. فالأحماض الموجودة في الأطعمة التي نتناولها يومياً مثل الفاكهة والمشروبات الغازية يمكن أن تؤدي إلى إذابة المعادن من أسناننا، مما يقلّل سماكة مينا الأسنان والذي يؤدّي بدوره إلى تغيير تركيبة وشكل ومظهر الأسنان كما انها تصبح أكثر حساسية.

في الإطار ذاته، فقد ساهمت متطلبات أخرى للحياة العصرية في زيادة مخاطر التآكل الحمضي، ومنها الإتجاه السائد لتبييض الأسنان حيث أن المنتجات المستخدمة في تبييض الأسنان قد تتسبب في إضعاف طبقة المينا.

لقد صمّم معجون أسنان «سنسوداين واقي المينا تبييض لطيف» ليعمل على حماية الأسنان من تأثيرات التآكل الحمضي عبر إعادة الصلابة إلى طبقة المينا، وفي الوقت عينه يُعيد إلى الأسنان لونها الأبيض الطبيعي بشكل لطيف وفعّال. تجدر الإشارة أيضاً، إلى أن تركيبة المعجون تساعد في منع آلام الأسنان الحساسة، كما يمكن إستخدامه للحماية من التسوّس حيث أنه يحتوي على الفلورايد.

والجدير ذكره أنه لا يمكن إصلاح الضرر الذي يسبّبه التآكل الحمضي. وهنا تكمن أهمية إدراك خطورة مشكلة التآكل الحمضي وإتخاذ التدابير المناسبة لتجنبها. لذلك يفضل إستخدام معجون «سنسوداين واقي المينا تبييض لطيف» مرتين يومياً لضمان فعالية قصوى. ومن المرجّح أن ينصحكم طبيب الاسنان بإستخدام سنسوداين كمعجونكم اليومي الدائم.