عطرRicci Ricci من Nina Ricci

عطور للنساء, نينا ريتشي, مزيل رائحة العرق, أوريليان غيشار, جاك هوكلييه, هلام / جل إستحمام, غسول للجسم

17 نوفمبر 2009

Ricci Ricci هو عطر جديد تطلقه دار نينا ريتشي، ويدور حول قصّة امرأة بمزايا غريبة وجذّابة، بعطر عاطفي منعش برائحة الأزهار، غنيّ بالأحاسيس من يقترب من امرأة ريتشي ريتشي، يدرك أنها أنيقة يميّزها شريط زهري يزيّن فستانها الأسود وحذاءها الجميل. إنها امرأة حسّاسة وعاطفية، تعتمد على حدسها، متفائلة دوماً تزرع الحب والفرح أينما حلّت. إنها مصدر وحي لنساء فنانات موهوبات. تجسّد هذا العطر امرأة رائعة الجمال، وقد اختارها مصمّما العطر أوريليان غيشار وجاك هوكلييه لأنها جدّ ملائمة لشخصية العطر.

يرتكز هذا العطر الجذّاب على زهرة «جميلة الليل» Belle de Nuit، وهي زهرة تنبت في البيرو في أميركا الجنوبية وتعرف باسم Mirabilis Jalapa ذات رائحة جميلة جداً تجذب الفراشات. وهي زهرة موسمية، تزهر في أواخر الربيع وتستمرّ نضرة حتى أواخر الصيف وتتفتح فقط في فترة بعد الظهر لذا فهي تعرف بـ «زهرة الساعة الرابعة».

تصميم زجاجة العطر يعوّل على إرث عريق في الأزياء ليقدّم إلى شريطها المميّز عقدة عصرية أكثر ارتخاءً من العقد التي كانت رائجة في خمسينات القرن العشرين، تبدو أكثر حريّة في شكلها غير المتناسق. في هذا الإطار الشاعري العذب، قدّمت دار نينا ريتشي عطرها الجديد للنساء العربيات في حفل أقامته في باريس حضره صحافيون من كل أنحاء العالم وتوّج بعرض الفيلم الإعلاني الخاص بالعطر