بالصور - رسائل مؤثرة للأمير تشارلز تكشف معاناته من اضطرابات عاطفية عقب انفصاله عن ديانا

الأمير تشارلز,نانسي ريغان,اميركا

05 يونيو 2017

إنتشرت رسائل بخط اليد ارسلها ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز إلى السيدة الأميركية الأولى السابقة نانسي ريغان، وشرح فيها معاناته العاطفية.

ونشر موقع “دايلي ميل” البريطاني الأحد، الرسائل التي تكشف حجم آلام تشارلز بسبب انفصاله عن الأميرة ديانا وعقب وفاة جدته، حيث كتب في رسالته: “لا أحد يستطيع أن يفهم حقاً كل شيء إلى أن يحدث لك وهذا هو السبب في أنه يبقى أسوأ وأسوأ، يوماً ما سوف أحكي لكِ القصة كلها، فهي نوع من المأساة اليونانية”.

ووجهت الرسالة، بتاريخ الـ 21 من حزيران (يونيو) 1992، إلى نانسي ريغان، وشكلت هذه الرسائل العمود الفقري للصداقة التي تمتد على مدى أربعة عقود والتي انتهت فقط مع وفاة ريغان في سن الـ 94 في العام الماضي.

وأظهرت الرسائل كيف عانى تشارلز من الاضطراب العاطفي، وشعوره بالاشمئزاز جراء الادعاءات القاسية حول ريغان، فضلًا عن حزنه العميق بعد وفاة جدته الملكة الأم، حيث كتب في رسالة لريغان عن جدته: “لقد أخفت رحيلها النهائي، والآن تركت هوة هائلة في حياتي”.

وفي رسالة مؤرخة في الـ 6 من حزيران (يونيو) 2004، في اليوم التالي لوفاة الرئيس ريغان بعد معركة استمرت عشر سنوات مع الزهايمر، كتب الأمير مذكرة تعزية إلى نانسي.

وكانت هذه الرسائل جزءا من مجموعة ناسي ريغان الخاصة التي تم تسليمها بعد وفاتها في آذار (مارس) 2016، إلى مؤسسة رونالد ريغان الرئاسية.