تسجيلات سرية تكشف الكثير عن زواج الأميرة ديانا... تشارلز وعائلته «قساة القلوب» وهذه علاقته بمرضها الغذائي

تسجيلات سرية,زواج,الأميرة ديانا,قساة القلوب,أندرو مورتون,التفاصيل,النسخة المكتوبة,اضطرابات الغذاء,المرض,ترتيبات السفر,أستراليا

14 يونيو 2017

بعد مرور 20 عاماً على وفاتها كشف أندرو مورتون اعترافات سجلتها الأميرة ديانا بنفسها وتحدثت فيها عن إحباطها ويأسها بسبب زواجها من الأمير تشارلز.

وفي التفاصيل أن الأميرة اتصلت بمورتون عبر أحد الأصدقاء وعرضت عليه أن يُجري معها حواراً عن حياتها الزوجية.

وذكرت صحيفة «تلغراف» البريطانية أنها اشترطت عليه إبقاء هذه التسجيلات سرية.  

وأشارت الأميرة في النسخة المكتوبة من الحوار إلى أنها تعيش حياة زوجية تعيسة. واعترفت بأنها حاولت الانتحار مرات عدّة.

كما تحدثت عن معاناتها الطويلة من اضطرابات الغذاء. وقالت إن مشكلة الشره لديها ظهرت عندما قال لها الأمير إنَّها «ممتلئة بعض الشيء».

وأضافت أنَها أُصيبت بهذا المرض بعد أسبوع واحد من خطبتها حين لف الأمير تشارلز ذراعه حول خصرها وعلق بطريقة سلبية على وزنها.

ونشرت صحيفة «دايلي ميل» نسخة من الحوار الذي كشف أن الأميرة كانت تعلم مسبقاً عن علاقة زوجها بكاميلا باركر عندما تقدَّم لخطبتها.

وتبين من خلال التسجيلات أن الأخيرة كانت تعرف بترتيبات السفر الخاصة بالأميرين. وكشفت أن والدة الأمير ويليام حاولت التحدث في شأن تلك العلاقة مع الأمير تشارلز والملكة. وأشارت إلى أنها ووجهت بـ«جدار» من الصمت.

ووصفت الأميرة أفراد العائلة الملكية بـ «قساة القلوب». وأوضحت أنها لم تكن تثق بأي منهم وأنها كانت تشعر بالوحدة في القصر الملكي. وبعد 10 سنوات على زواجها راودتها فكرة الانتحار.

ويشير الكاتب إلى أنها فكرت في الهرب إلى أستراليا برفقة ولديها. وأضاف أنها تراجعت خوفاً من عدم السماح لهما بالعيش هناك ومن اتهامها بأنها مختلة عقلياً.