Les Impressions de Chanel

ماكياج, قلم الكحل, أحمر الشفاه, شانيل, ظلال العينين, طلاء الأظافر , بودرة الوجه, قلم تحديد الشفاه, ملمع الشفاه, ظلال الوجنتين, البودرة المدمجة

15 فبراير 2010

أطلقت دار شانيل Chanel مجموعتها الجديدة من الماكياج لربيع ٢٠١٠ وأطلقت عليها اسم Les Impressions de Chanel. تضم المجموعة الجديدة الابتكار الفريد Empreinte de Chanel الذي هو عبارة عن بودرة حريرية تضفي الدفء على كل ألوان البشرة وتجعلها مشرقة بطريقة مذهلة شرط بسطها بفرشاة كبيرة على كل الوجه أو على المساحات الناتئة منه.

وبالنسبة إلى الفم، تم إطلاق ألوان جديدة من أحمر الشفاه Rouge Allure، والملمع Lèvres Scintillantes. كما تم إطلاق قلم تحديد الشفتين Le Crayon Lèvres بلون بيج جديد.

أما الأظافر فحظيت بثلاثة ألوان جديدة من الطلاء Le Vernis، فيما حظيت البشرة بثلاثة مستحضرات رائعة هي ظلال الوجنتين Joues Contraste، والبودرة المدمجة Poudre Universelle Compacte، ومستحضر الإشراق Soleil Tan de Chanel Fluide Enlumineur Effet Irisé.

وبالنسبة إلى العينين، تم إطلاق الظلال Les 4 Ombres بلون بيج جديد، والظلال Ombre Essentielle بثلاثة ألوان ترابية جديدة، والظلال Ombre D'eau بلون جديد، وقلم الكحل Le Crayon Yeux باللون الكاكي الذهبي.